الجبور يرعى حفل افتتاح المعرض الإنتاجي في مديرية شباب إربد

mainThumb

23-10-2021 03:16 PM

السوسنة : رعى أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور اليوم السبت في مديرية شباب اربد معرض المنتوجات والدورات التدريبية، بمناسبة مئوية الدولة الأردنية، بحضور مدير شباب المديرية الدكتور حمزة العقيلي ورؤساء المراكز الشبابية ومنتسبي المراكز الشبابية .

 
ويهدف المعرض إلى عرض وتسويق المنتجات اليدوية للدورات التدريبية التي تقام في المراكز الشبابية، وإبراز   القدرات الحرفية عند الشباب، حيثُ تضمن المعرض العديدِ من الصناعات اليدوية كالمأكولات الشعبية والحلويات والاطعمة والاكسسوارات والخزفيات والمطرزات، بالإضافة إلى الصناعات التجميلية والمنتجات الزراعية والتريكو والخياطة وعددٍ من الصناعات الخفيفة والفسيفساء واعمال القش، ولوحات الفن التشكيلي .
 
وتهدف الدورات إلى تدريب منتسبي المراكز الشبابية على حرف تكون مصدر دخل للشباب والشابات لتمكنهم من إنشاء مشاريعهم الانتاجية الخاصة بالمستقبل القريب .
 
وأكد الجبور على أهمية الدورات التدريبية والتي تدخل ضمن سياسة الوزارة لتاهيل الشباب لسوق العمل وفتح مشاريعهم الخاصة، مثمناً الجهود المبذولة في خدمة القطاع الشبابي في محافظة إربد .
 
وعلى صعيد آخر  تفقد الجبور بيت شباب إربد ومبنى مديرية شباب محافظة إربد الجديد، وإستمع لرؤساء المراكز الشبابية  واعضاء المراكز من الشباب والشابات، واطلع على أبرز متطلباتهم واقتراحهم التطويرية .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد