مديرية الأمن العام تحتفل بذكرى المولد النبوي


السوسنة - احتفلت مديرية الأمن العام، اليوم الاثنين، بذكرى المولد النبوي الشريف بحضور مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة وعدد من ضباط وضباط صف وأفراد المديرية.
وقال مساعد مدير الأمن العام للإدارة والدعم اللوجستي العميد الركن الدكتور معتصم ابو شتال في كلمة ألقاها بهذه المناسبة، إن "إحياء هذه الذكرى العطرة بمولد خير البشرية وسيدها صلى الله عليه وسلم، تعزز في نفوس أبناء وبنات الأمن العام فضائل وشمائل النبي محمد صلى الله عليه وسلم، وترسخ لديهم القيم التي جاء بها الإسلام، والنهج الذي خطه النبي في كل جوانب الحياة".
وأضاف العميد ابو شتال، "أن منتسبي مديرية الأمن العام يرفعون بهذه المناسبة إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني أسمى آيات الولاء، ونحن نستذكر ميلاد جدّه الهاشمي الأعظم خير البشر، وهو الذي جاء شعاعاً للنور والهداية والرحمة التي أرادها الله عز وجل للبشرية جمعاء، وبمولده صلى الله عليه وسلم كانت بداية الاصطفاء والاختيار ليكون رسول الرحمة والهداية للبشرية، وليصبح منطلق الرسالة الإسلامية من عرين بني هاشم، لتبقى على مر الزمان مجداً للهاشميين ومنارة للمسلمين ورحمة للعالمين".
من جانبه، قال مدير إدارة الإفتاء والإرشاد الديني مفتي الأمن العام العقيد الدكتور سامر الهواملة، إن الذكرى العطرة بمولد سيد البشرية "مناسبة نقتبس فيها من نور الهداية، ونستذكر فيها النبي والرسول والقدوة صاحب الخلق العظيم الذي لا تحاط جوانب عظمته وصفات كماله البشري".
وأضاف أن "هذه الذكرى مقام لإيصال رسالته وتقدير عظمة دعوته التي أنزلها الله لتغير واقع البشرية وتخرجها من الضلال إلى النور، فلزاماً علينا التحلي بأخلاقه والسير على هديه والعمل بسنته صلى الله عليه وسلم".
واشار إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة يبعث في الناس مشاعر الفخر والاعتزاز بالقيادة الهاشمية والتضحيات التي قدمها الهاشميون في الدفاع عن الدين الإسلامي وعقيدته السمحة.