طبيب يفضح أسرارا جنسية لدى محمد رمضان والقضاء يتحرك .. شاهد

mainThumb

14-11-2021 07:35 PM

السوسنة - أصبحت تصرفات وسلوكيات الفنان المصري محمد رمضان محور أحاديث الكثيرين، والنقابات الفنية، ومن أبرزها التعري على المسرح، وعلى شاشة التلفزيون، حيث اعتاد الظهور لجمهوره عاري الصدر خلال حفلاته الغنائية، وهو ما يعرضه للانتقاد والهجوم الدائم ولكن دون جدوى، حتى اضطرت النقابة ان توقعه على تعهد بعدم تكرار أفعاله على المسرح، غير أنه لم يلتزم بهذا التعهد.

وفي حديث له مع احدى المواقع، كشف أستاذ الطب النفسي الدكتور هاشم بحري السر وراء أفعال محمد رمضان واسباب تعريه الدائم في أغانيه وعلى المسرح، وقال ان من يفعل هذه السلوكيات في الشرق الأوسط، يكون متأثرا بالعالم الغربي ويحاول أن يقلده،  وظاهرة خلع الملابس، هي رسالة جنسية يحاول فيها الرجل او الأنثى اثبات الذكورة او الأنوثة لإخفاء نقص معين.

قدم المحامي المصري سمير صبري، بلاغا ضد الفنان محمد رمضان، وذلك بعد أن أثار الأخير الجدل من جديد، بسبب مقطع فيديو جمعه بالنجمة الهندية أورفاشي راوتيلا.

نادين نجيم بحالة سكر وتخلع ملابسها الداخلية بفضيحة تهدد مسيرتها الفنية .. شاهد

وبعد الفيديو الجريئ الذي انتشر لرمضان مع أورفاشي راوتيلا، ملكة جمال الهند، قدم سمير صبري، بلاغا للنائب العام ضد محمد رمضان، بشأن تصرفاته المخلة بالآداب العامة والبعيدة عن أخلاق المجتمع، وعدم مراعاة الثوابت المجتمعية، وقال مقدم البلاغ، إن رمضان نشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو "ضد الأخلاق، محرضا على الفسق والتحرش".

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد