تحذير أمني لكل من يمتلك سيارة في الأردن: عليكم بهذه الأمور فوراً

mainThumb

19-11-2021 06:43 PM

 السوسنة - حذرت مديرية الأمن العام، الجمعة، من المنخفض الجوي المتوقع والأحوال الجوية السائدة في الأردن، ودعت المديرية إلى الابتعاد عن جوانب الأودية وأماكن تشكل السيول.

 
كما طالبت بالانتقال من الأماكن المنخفضة إلى الأماكن المرتفعة الأكثر أمانا، وخاصة القاطنين في البيوت المتنقلة، والتأكد من الحالة الجوية قبل الخروج بالمركبات لمسافات طويلة بين المحافظات.
 
وأهابت لكل من يمتلك سيارة بالتأني أثناء القيادة تفاديا لحوادث السير، والحذر من تدني مستوى الرؤية وخطر الانزلاق على الطرق، عدم المجازفة بقطع الطريق سواء سيرا على الأقدام أو المركبات في حال ارتفاع منسوب المياه، أيضاً حذرت من عدم الاستخدام الآمن والسليم لوسائل التدفئة على اختلاف أنواعها، وتفقدها قبل استخدامها.
 
 
في ذات السياق، دعت وزارة الأشغال العامة المواطنين إلى توخي أقصى درجات الحيطة والحذر وعدم التردد بالاتصال بغرف الطوارئ للإبلاغ عن أي حالة طارئة او ملاحظة خلال الظروف الجوية السائدة وذلك بحسب المعلومات الواردة من إدارة الأرصاد الجوية.
 
واهابت المواطنين إلى الابتعاد عن مجاري السيول والاودية واخذ أقصى درجات الحيطة والحذر اثناء قيادة المركبات بسبب احتمالية تدني مدى الرؤية الافقية وتشكل الانزلاقات على الطرق في بعض المناطق.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد