كندا حنا تقفز بأحضان المخرج وتثيره بالقبل الحارة .. شاهد سارة باب الحارة

mainThumb

24-11-2021 12:17 PM

السوسنة - عبر حسابها الخاص على موقع اانستغرام، نشرت الممثلة السورية ​كندة حنا​ مقطع فيديو لها ظهرت فيه وهي تستقبل زوجها المخرج السوري ​ناجي طعمة​ بعد عودته من تصوير مسلسل "ليلة السقوط"، في العراق ، حيث تفاجأت في قدومه ما جعلها تنفعل وتستقبله بحرارة.

وحضنت كندا حنا زوجها بقوة مع قبلات حارة وهي ترتدي بروتيل خمري وفيزون وبطال كحلي واسع ورفعت شعرها بتسريحة عفوية، وعلقت على الفيديو: "وأخيراً.. لك أهلين نور البيت والله.. والحمدالله على السلامة".

تفاعل الجمهور مع الفيديو، وتم تداول الفيديو بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأعربوا عن إعجابهم بعلاقة الحب الذي تجمع الثنائي، وبالعفوية والرومنسية التي التي أظهرتها عند استقبال زوجها، بينما اعتبر البعض انها مجرد تمثيلية لحصد المشاهدات وانها كانت تعرف بقدوم زوجها، وخاصة انها صورت المقطع ما يدل على عدم عفويته، بينما انتقد البعض القبلات الحارة والحميمية على العلن.

زهرة باب الحارة تخلع ملابسها الداخلية وتخفي مناطقها الحساسة بيدها .. شاهد

ومسلسل "ليلة السقوط" صور في العراق، وتحديداً في إقليم كردستان، بمشاركة عدد كبير من النجوم منهم: صبا مبارك، باسم ياخور، كندا حنا، وغيرهم، وكان قد نجا الممثلون وطاقم العمل من انفجار لغم أرضي في مكان التصوير.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد