رهف القحطاني تهدي والدها سيارة 2022 بسبب ما فعلته به..شاهد


السوسنة – أثارت الناشطة الاجتماعية السعودية رهف القحطاني جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الاخيرة الماضية بعد هديتها لولدها التي صدمت جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
في التفاصيل ، ظهرت الناشطة السعودية رهف القحطاني عبر مقطع فيديوة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق السناب شات وهي تهدي والدها ه سيارة من شركة ”تويوتا“، عبارة عن ”شاص“، مؤكدة أنها موديل 2022. 
 
وقدمت الناشطة السعودية رهف القحطاني لوالدها مفتاح المركبة، رافضة أن تركب بها قبله تقديرا وحبا له عبر الفيديو الذي أظهرته عبر حسابها على السناب شات.
 
و أظهرت عبر الفيديو  لحظة قيام والدها بركوب المركبة، حيث ركبت إلى جانبه، وقدمت له أوراقها الثبوتية، قبل أن تظهر في ختام الفيديو وهي تقبل يده.
 
ونشرت صورة تعبر فيها عن محبتها لوالدها بأبيات شعر وكتبت  ”إن ما هديتك (شاص) من هو له أهدي، والحمل خله ارتكي له وأشيله، وهمومك إن زادت ترى الحل عندي، (رهف) ترى بنتك تشل الثقيلة“.
 
الجدير بالذكر أن الناشطة السعودية رهف القحطاني بدأت شهرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال عدة سنوات وتحديدا عبر تطبيق السناب شات وتحظى بمتابعة كبيرة غي الخليج العربي ويتابعها أكثر من نصف متابع.