شاهد فضيحة سلمى ابو ضيف بفستان مشقوق خرجت منه عوراتها في المهرجان


السوسنة - خطفت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف الأنظار خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الثالثة والأربعين، حيث ظهرت بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء، وهي ترتدي فستان طويل باللون الزهري، عاري البطن، وأشبه بحمالة الصدر من الأعلى، وسدلت شعرها، وتزينت بمكياج هادئ بسيط.

ولاقت صور سلمى أبو ضيف تفاعلا كبيرا من قبل المتابعين الذين انتقدوا اطلالتها، وسط تعليقات حول فستانها الجريئ، حيث تساءل البعض بطريقة ساخرة ان كان الفستان قد انشق عن طريق الخطأ، او انها نسيت ارتداء تكملته، بينما تغزل البعض بجمالها العفوي والبسيط، وأشادوا بأدوارها الفنية المميزة.

على الصعيد الفني، يذكر أن آخر أعمال سلمى أبو ضيف، كان في إحدى حكايات "إلا أنا"، والتي لعبت دور البطولة بالحلقة التي حملت عنوان "لازم أعيش" الى جانب جميلة عوض، أحمد خالد صالح، وخالد أنور.

بعد طلاقها من زوجها نانسي عجرم بأحضان هذا الرجل .. شاهد

يعتبر مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، وتقام دورته الـ43  في الفترة من 26 نوفمبر وحتى 5 من ديسمبر، بحضور عدد كبير من نجوم العالم العربي، وتم اتخاذ كل التدابير الاحترازية  من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان، والحد من انتشار فيروس كورونا.