فضيحة ياسمين صبري تتصدر الترند وبحث جوجل .. شاهد

mainThumb

28-11-2021 01:11 PM

السوسنة - يعرض برنامج ​Fashion Look​ المتخصص ب​الموضة​، نصائح مهمة وسريعة عن الصيحات والترند للإطلالات المميزة التي تتشابه مع إطلالات النجوم والنجمات، وللمحجبات ايضا وللعرائس والشباب، وفي حلقته التي عرضت مؤخرا، استعرض مقارنة بين النجمة المصرية ​ياسمين صبري​ وعارضة الازياء العالمية ​جورجينا رودريغز​، التي تتشابه في أغلبها بالملابس والمكياج وتسريحة الشعر، حتى بطريقة التقاط الصور، ما يجعل اتهام ياسمين بتقليد جورجينا يترسخ بعقل الجمهور.

ومن الإطلالات التي ظهرت بها ياسمين صبري نسخة عن جورجينا:

- تي شيرت من دار لويس فيتتون

ظهرت ياسمين صبري بإحدى اطلالاتها وهي ترتدي تي شيرت باللون الأبيض من دار لويس فويتون، مع جينز عالي الخصر، وسدلت شعرها، وقبلها بعدة أيام، ظهرت جورجينا بذات التي شيرت أثناء الاحتفال بعيد ميلاد ابنها، مع الجينز الضيق، وتسريحة شعر ويفي.

- تسريحة الشعر المرفوعة مع الضفيرة

بعد أيام من ظهور جورجينا بتسريحة الشعر المرفوعة للأعلى مع الضفيرة، ظهرت ياسمين صبري بذات التسريحة، ووضعت مكياج وردي وهو نفس الأسلوب الذي اعتمدته جورجينا.

- إطلالة الدينم

ظهرت ياسمين صبري بإحدى صورها بإطلالة كاملة من الدينم، برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، حيث ارتدت قميص جينز، مع بنطال الجينز عالي الخصر الضيق، وكعب عالي باللون الأبيض، وكانت قد ظهرت جورجينا بإطلالة مشابهة جدا وحذاء باللون الأبيض ايضا.

- القميص الاوف وايت

هذه الاطلالة تحديدا تعرضت بها ياسمين صبري لإنتقادات حادة بسبب تقليدها لجورجينا رودريغز، حيث ارتدت ياسمين قميص أوف وايت بأزرار بارزة، واعتمدت نفس تسريحة الشعر والمكياج، بعد ساعات قليلة من نشر جورجينا ستايل مشابه.

بعد طلاقها من زوجها نانسي عجرم بأحضان هذا الرجل .. شاهد

وهناك الكثير من الصور والاطلالات التي ظهرت بها ياسمين صبري نسخة عن جورجينا، ما جعلها بمرمى الاتهامات بتقليدها، وتعرضت بها للهجوم من قبل الجمهور الذي يطالبها بأن تستقل بشخصيتها واطلالاتها دون تقليد النجمات العالميات خاصة حبيبة رونالدو جورجينا، فبكل إطلالة تخرج بها ياسمين تتصدر بها الترند وبحث جوجل لمقارنتها مع جورجينا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد