تعرف على نتائج فاكهة القشطة على العلاقة الحميمية


السوسنة - فاكهة القشطة وهي نوع  من النباتات المزهرة في عائلة البابايا / تفاح السكر. وهي ثاني أكبر جنس في الأسرة بعد Guateria ، وتحتوي على حوالي 166 نوعًا من الأشجار والشجيرات المدارية الجديدة والأفروتارية. الاسم العام مشتق من أنون ، وهي الكلمة الإسبانية تاينو للفاكهة.
 وتؤرخ الدراسات النباتية القديمة استغلال وزراعة القشطة في منطقة نهر Yautepec في Medicoto حوالي 1000 قبل الميلاد. حاليًا ، تتم زراعة سبعة أنواع من القشطة القنب وهجين واحد للاستخدام المنزلي أو التجاري ، بشكل أساسي للفواكه الصالحة للأكل والمغذية ؛ تنتج العديد من الشركات الأخرى فواكه صالحة للأكل. تستخدم العديد من الأنواع في الأدوية التقليدية لعلاج الأمراض المختلفة.
ما هي فوائد القشطة للجنس؟
تعمل ثمرة القشطة على تحسين جودة الحيوانات المنوية. من المعروف أنه يحسن شكل وحركة وحيوية الحيوانات المنوية. 
بذور هذه الفاكهة مليئة بالزنك الضروري لممارسة الجنس لكل من الرجال والنساء. إذا كان لدى النساء مستويات عالية من الزنك ، فإنه يسهل على أجسادهن الاستعداد لممارسة الجنس.
يتحكم الزنك في مستوى هرمون التستوستيرون المسؤول عن إنتاج الحيوانات المنوية لدى الرجال. من المهم أن يأخذ الرجال المزيد من الزنك لأن مستويات الزنك لديهم تنخفض أثناء ممارسة الجنس.
حمض الفوليك وفيتامين ب 6 ضروريان للرغبة الجنسية الصحية. يعمل حمض الفوليك على تغذية الجسم ، بينما يعمل فيتامين ب 6 على استقرار الهرمونات.
تعمل ثمرة القشطة على تحسين الانتصاب وزيادة الرغبة الجنسية. كما أنها تحتوي على مادة السيترولين التي تطلق الأحماض الأمينية والأرجينين في الجسم. الأرجينين مسؤول عن صحة الأوعية الدموية. 
فوائد القشطة للرجال
تحتوي ثمرة القشطة على الأرجينين الذي يحسن الدورة الدموية ويريح الأوعية الدموية. يساعد هذا الحمض الأميني الموجود في فاكهة القشطة في الحفاظ على الانتصاب. 
وتفرز ثمرة القشطة السيروتونين والإندورفين ، مما يحسن مزاجك. إنه يحسن الرغبة الجنسية . 
تناول القشطة من أجل الانتصاب الصحي. يحتوي على الأحماض الأمينية L-arginine التي يمكن أن تحسن من ضعف الانتصاب. 
فيتامين ج الموجود في القشطة يحسن عدد ونوعية الحيوانات المنوية. يحتوي على مستويات عالية من فيتامين سي وهو أمر رائع لتقليل العقم.
والقشطة هو مثير للشهوة الجنسية ويجب تناوله لتحسين الرغبة الجنسية والأداء في السرير. يمكن لفاكهة القشطة أيضًا أن تزيد من القدرة على التحمل والطاقة.
فوائد القشطة للحوامل
تحتوي فواكه القشطة ، مثل أي فاكهة أخرى ، على مستويات عالية من الفيتامينات والمعادن ، ومن المعروف أن النساء أثناء الحمل يحاولن الحصول على أكبر قدر من الفيتامينات والمعادن.
تحسن القشطة عملية الهضم عند النساء الحوامل ويقلل من خطر الإصابة بالإمساك أثناء الحمل.
تعمل ثمرة القشطة بشكل طبيعي على تحسين مناعة المرأة الحامل.