زوج أصالة يجبرها على ارتداء فستان صادم...شاهد


السوسنة -  أثارت الفنانة السورية سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بعد إطلالاتها الاخيرة في حفلها الذي جمعها مع الفنان العراقي ماجد المهندس.
 
في التفاصيل ، احيت الفنانة السورية أصالة نصري قبل عدة أيام حفلا في مسرح مدينة دبي للاعلام الى جانب الفنان العراقي ماجد المهندس وسط حضور جماهيري واسع.
 
وأطلت الفنانة أصالة في الحفل بإطلالة عفوية زادتها تألقا وأنوثة مرتدية فستان باللون الخمري البادر وتسريحة شعر قصير ، حيث شاركت جمهورها عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام عدة صور من إطلالاتها في الحفل وكتبت " حفله بالنسبه إلي جديده من نوعها بمعنى الناس ماكانت قاعده عالكراسي وكمّلوا السهره واقفين .. وجوه الحضور مبارح كان فيه إشعاع حب وفرح وطاقه غير عاديّه .. انصهرنا سوا لوقت وصلنا للسّعاده المنتظره واللي كل حدا فينا بيسعى لها . حفله حلوه كتير بتمنّى للقائمين عليها كلّ التوفيق والنجاح والإستمراريّه "
 
الجدير بالذكر أن الفنانة أصالة نصري أعلنت قبل عدة أشهر زواجها على الشاعر العراقي فائق حسن أثناء تواجدها في السعودية وتداول رواد مواقع التواصل الخبر بشكل لافت تزامنا مع إعلانها طلاقها من المخرج الفلسطيني طارق العريان.