هيفاء ماجيك في اطلالة جميلة


السوسنة - عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام، نشرت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي ​هيفا ماجيك​، صور فاضحة لها كشفت بها عن عوراتها، حيث نشرت في الصورة الأولى جزءها الأعلى وهي مكشوفة الصدر، وفي الصورة الثانية برزت مناطقها الحساسة، بطريقة وصفها المتابعون بالمخجلة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور بشكل مكثف وانهالت التعليقات من قبل المتابعين، فمنهم من عبر عن اعجابه بالصوروباثارة هيفاء ماجيك، معتبرين ظهورها الجريئ حرية شخصية، ومنهم من انهال عليها بالشتائم بإعتبارها تخطت المحظور.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتخطى فيها ماجيك الخطوط الحمراء وتبرز مفاتنها بطريقة جريئة وشبه عارية، حيث تحرص على مشاركة متابعيها أحدث اطلالاتها التي تتميز بالجرأة في أغلبها، وتتعرض بها للكثير من الإنتقادات.

هيفاء ماجيك من أشهر المتحولات جنسياً في الوطن العربي، حيث كانت رجل وإسمه “صبحي”،لكنها أجرت العديد من العمليات لتتحول جنسيا الى أنثى، وسميت بهيفا ماجيك من شدة حبها وتشبهها بالفنانة اللّبنانيّة هيفاء وهبي.

تسريب صورة فاضحة لجورجينا مع شاب داخل الحمام ورونالدو ينهار .. شاهد

وكان قد ارتبط اسم هيفاء ماجيك، بالخلاف بين بلقيس وزوجها، وذلك بعد تداول مقطع فيديو لهيفا ظهرت فيه وهي تقول:”اليوم لابسة أخضر كرمال أهلي وحبايبي بالسعودية”، وكانت تغزلت سابقاً بسلطان زوج بلقيس بطريقية علنية، وقالت: "عيني ع حدا مرتبط.. خطيب بلقيس يا ويلي شو حلووو".