رأفت علي مدرباً عاماً للوحدات

رأفت علي مدرباً عاماً للوحدات

05-01-2022 07:54 PM

 السوسنة - وافق مجلس إدارة نادي الوحدات في جلسته المنعقدة حالياً برئاسة رئيس النادي د.بشار حوامدة على تنسيب اللجنة الفنية لفريق الكرة الأول بالتعاقد مع اللاعبين محمد ابو حشيش (موسم واحد)، أحمد عبد الستار (موسم واحد)، تامر صالح (موسم واحد)، فراس شلباية (موسم واحد)، طارق خطاب (موسم واحد)، أحمد سريوة (موسمين)، عمر مناصرة (موسمين).

 
جاء ذلك بحسب ما أفاد به الناطق الإعلامي للنادي وليد السعودي، الذي قال: “تم تسمية الجهاز الفني المعاون والإداري والطبي لفريق الكرة؛ حيث يتولى رأفت علي مهمة المدرب العام، وحسن عبد الفتاح مساعداً للمدرب، ورشيد النجار مدرباً لحراس المرمى، ومحمد جمال مديراً للفريق، ود.مؤيد عمر طبيباً للفريق، ومأمون حرب معالجاً، وتسمية محمود شلباية مديراً فنياً للفريق الرديف”.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

ناقلة حاويات فرنسية تتمكن من الخروج من مضيق هرمز

المياه: ضبط اعتداءات على خط الديسي في الجفر

وزير الخارجية العراقي يؤكد لنظيره الإيراني على أهمية إعادة فتح هرمز

العمل: لا تغيير على إعفاءات قرار قوننة أوضاع العمالة غير الأردنية المخالفة

تجارة عمّان ونقابة أصحاب مكاتب تأجير السيارات تبحثان تحديات القطاع

البوتاس العربية تهنئ سمو الأمير الحسين بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين

الأردن يدين الاعتداءات الإيرانية التي استهدفت البحرين والكويت

بحث تعزيز الصادرات الأردنية في السوق الأميركية

ولي العهد: كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم لنا

عباس عراقجي يصل بغداد

استقرار أسعار الذهب في السوق المحلية الأحد

الكويت تدين الهجوم الإيراني الجديد على أراضيها فجر الأحد

مشاركة وفد من عمان الأهلية في القمة العالمية لدور المرأة في التحول الرقمي والتكنولوجيا ٢٠٢٦

عمان الاهلية تهنىء بعيد ميلاد سمو ولي العهد

البلقاء التطبيقية تمدد التسجيل لامتحان الشامل حتى 2 تموز المقبل