رأفت علي مدرباً عاماً للوحدات

رأفت علي مدرباً عاماً للوحدات

05-01-2022 07:54 PM

 السوسنة - وافق مجلس إدارة نادي الوحدات في جلسته المنعقدة حالياً برئاسة رئيس النادي د.بشار حوامدة على تنسيب اللجنة الفنية لفريق الكرة الأول بالتعاقد مع اللاعبين محمد ابو حشيش (موسم واحد)، أحمد عبد الستار (موسم واحد)، تامر صالح (موسم واحد)، فراس شلباية (موسم واحد)، طارق خطاب (موسم واحد)، أحمد سريوة (موسمين)، عمر مناصرة (موسمين).

 
جاء ذلك بحسب ما أفاد به الناطق الإعلامي للنادي وليد السعودي، الذي قال: “تم تسمية الجهاز الفني المعاون والإداري والطبي لفريق الكرة؛ حيث يتولى رأفت علي مهمة المدرب العام، وحسن عبد الفتاح مساعداً للمدرب، ورشيد النجار مدرباً لحراس المرمى، ومحمد جمال مديراً للفريق، ود.مؤيد عمر طبيباً للفريق، ومأمون حرب معالجاً، وتسمية محمود شلباية مديراً فنياً للفريق الرديف”.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

73,054 شهيدا و173,480 مصابا في قطاع غزة منذ بدء العدوان

صحة غزة: نحو 50٪ من أجهزة غسيل الكلى توقفت عن العمل

هذا رأيي الشخصي ، و أحترم حق الآخرين في الاختلاف

الأوقاف تطلق مراكزها الصيفية لتحفيظ القرآن الكريم

العراق يعتقل سياسيين ومسؤولين حكوميين في إطار حملة لمكافحة الفساد

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل أحد جنوده في معارك جنوب لبنان

الأمير الحسين بن عبدالله الثاني .. ميلاد قائد ورؤية وطن

أورنج الأردن تشارك وتدعم الشركات الناشئة في مؤتمر VivaTech العالمي

التعليم النيابية تستمع إلى مقترحات الجامعات حول مشروع القانون المعدل

علماء يرصدون كوكبين عملاقين بكثافة أقل من حلوى غزل البنات

ناقلة حاويات فرنسية تتمكن من الخروج من مضيق هرمز

المياه: ضبط اعتداءات على خط الديسي في الجفر

وزير الخارجية العراقي يؤكد لنظيره الإيراني على أهمية إعادة فتح هرمز

العمل: لا تغيير على إعفاءات قرار قوننة أوضاع العمالة غير الأردنية المخالفة

تجارة عمّان ونقابة أصحاب مكاتب تأجير السيارات تبحثان تحديات القطاع