تفاصيل صادمة .. ممثلون سوريون يبيعون زوجاتهم وأخواتهم للمنتجين لأجل الشهرة


السوسنة - في لقاء بثته منصة يلا تريند عبر يوتيوب، هاجم الممثل السوري بسام دكاك نجوم الفن في سوريا، معتبرا أن طريق النجومية والشهرة بعيدة عن الموهبة والتفوق في العمل، لهذا هو بعيد عن نجوم الصف الأول لأنه لا يستخدم زوجته أو قريباته أمام المنتجين ومدراء الإنتاج، وقال: "بياخد زوجته أو أخته عالعشا.. المهم يشتغلو ويطلعو عالكاميرات، ليمشي مصلحته".
 
وأكد دكاك انه شهد مثل هذا الموقف في عزيمة بأحد المسلسلات وكانت زوجته معه، وحاول أحد الممثلين التمادي معها لكن أوقفه فورا ولم يسمح له بالإقتراب من زوجته،وتابع : "ما عندي مزح بهالموضوع خط أحمر».
 
وتحدث دكاك عن معاناته خلال الأزمات الاقتصادية التي تعيشها البلاد، واكد انه لا يملك سوى 1500 ليرة، كما انه عمل في العديد من المهن، كغسل السجاد، وجمع القمامة في الشوارع، فقط لتأمين احتياجاته.
 
وكان بسام دكاك قد تعرض للفصل من نقابة الفنانين السوريين في عهد النقيب الراحل زهير رمضان، إثر خلافات ببينهما، ووصفه بأنه كان يتحكم في النقابة كما لو أنه ضابط مخابرات، رغم ان قابة الفنانين السوريين” أصدرت بيانا ، أكدت فيه ان دكاك لم يكن عضوا في النقابة.
زواج هيفاء وهبي من أمير سعودي مراهق وعلاقتهما بالفندق تشعل المواقع .. شاهد
بسام دكاك هو ابن أخ الفنان الراحل حسن دكاك، وفنان سوري من أصل فلسطيني، ،شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية منها أسعد الوراق، والدبور وغيرها.