لطفية باب الحارة تخلع ملابسها علنا والمتابعون يتهمونها بنشر الفاحشة .. شاهد


السوسنة - تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي وبعض الصفحات الفنية صورة جريئة للفنانة السورية ليليا الأطرش، كانت قد نشرتها سابقا عبر الانستغرام أثناء قضاء إجازتها في دبي، ظهرت بها وهي ترتدي فستان قصير جدا وكأنها كنزة لم ترتد معه بنطال، وذلك بسبب مفاتنها الحساسة التي برزت بشكل واضح.
 
وسببت صورة ليليا الأطرش الضجة على مواقع التواصل وبين المتابعين، حيث كانت معظم التعليقات سلبية وجـارحة  بسبب جـرأتها وملابسها المكشوفة، حيث اشار البعض انها تبدو شبه عارية، مطالبينها بالإحتشام وعدم استعراض جسدها، مستذكرين دور لطفية الذي أدته في مسلسل باب الحارة، واتهمها البعض بنشر الفاحشة على مواقع التواصل حسب وصفهم.
 
ولكن لم تكن هذه المرة الأولى التي تنشر بها ليليا الأطرش صور جريئة تثير الجدل، حيث ظهرت سابقاً بأكثر من إطلالة جريئة وبملابس مكشوفة، منها مقطع فيديو وهي تتراقص على أمواج البحر بفستان جينز قصير، وفي فيديو آخر ظهرت به أثناء بث مباشر في حفل لوائل كفوري، وبدت وكأنها بحالة سكر وشتمت المتابعين بالفاظ بذيئة.
صافيناز تثير الغرائز بصدرها العارم والجمهور يخرج عن السيطرة .. شاهد
على الصعيد الفني غابت ليليا الاطرش عن السباق الرمضاني الماضي، وذلك بعد أن أعلنت مشاركتها في مسلسل السنونو مع الفنان السوري ياسر العظمة.