مصير صادم لفنانة كويتية بعد تسريب فيديو فاضح مع صديقها .. شاهد

mainThumb

16-02-2022 12:28 PM

السوسنة - بعد فضيحة نشر مقطع لهما مخل بالآداب أثناء ممارسة العلاقة الحميمية، أصدرت محكمة الجنايات في دولة الكويت، قرارا بحبس الفنانة والفاشينيستا الشهيرة "​بيبي بوشهري​"، وصديقها لمدة عامين مع الشغل والنفاذ ودفع غرامة بألفي دينار، كما حكمت بالإبعاد على المتهم الثاني بعد انقضاء عقوبته.

يذكر أن النيابة العامة كانت قد حكمت في تشرين الثاني من العام الماضي، بحبس الفاشينيستا بيبي بوشهري وصديقها، على خلفية المقطع الخادش للحياء، حتى ينتهي التحقيق، وذلك بعد ان توجهت بوشهري إلى مركز الشرطة، وأرادت تقديم بلاغ عن مقطع الفيديو، بهدف الحصول على تعويض وحماية نفسها، لكنها تحولت من شاكية إلى متهمة.

هذا وكانت قد شغلت الممثلة الكويتية بيبي بوشهري الرأي العام الكويتي، وتصدرت الترند على مواقع التواصل الإجتماعي في دول الخليج،  بعد ارتكاب فعلها الفاضح وتسريبه على الإنترنت، وتمت مهاجمتها بعد تداول الفيديو بشكل مكثف، واعتبرها المتابعون انها كسرت كل حواجز القيم الأخلاقية داخل المجتمع الكويتي.

يذكر ان بيبي بوشهري حصدت على مئات الآلاف من المتابعين عبر بثها مقاطع يومية عبر انستقرام وسناب شات ليومياتها، وتعتبر من أكثر الشخصيات المثيرة للجدل، كما انها واكبت علي الظهور بشكل جريء وملفت من أجل تصدر التريند.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد