شاهد فنانة أردنية تتحدى قرار وقف مسلسل دنيا تانية

mainThumb

03-04-2022 08:26 PM

السوسنة - بالرغم من قرار المجلس الأعلى للإعلام بوقف مسلسل دنيا تانية بعد عرض الحلقة الأولى منه، شاركت الفنانة الأردنية ​مي سليم عبر خاصية الستوري على انستغرام،​ مقطع فيديو من برومو المسلسل، الا انها قامت بحذفه بسبب كم الإنتقادات التي تعرضت لها بإعتبارها تتحدى قرار المجلس.

ثم اكتفت الفنانة بوضع صورة للممثلة ليلى علوي وكتبت على الصورة: "الحلقة التانية من مسلسل "دنيا تانية" رهيبة، بداية الحلقة دنيا ونهاية الحلقة دنيا تانية".

يذكر ان المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام قد قرر وقف الحلقة الاولى من مسلسل "دنيا تانية" لإحتوائه على مشاهد خادشة للحياء والآداب العامة، تتضمن زنا المحارم، وذلك بعد ان اكتشفت بطلة العمل ليلى علوي خيانة زوجها لها مع شقيقتها، وأشارت الرقابة أنه تمت مراقبة الحلقة الأولى من المسلسل، غير أن إحدى الفضائيات عرضت الحلقة التي تتضمن المشاهد المحذوفة المحتوية على لقطات خادشة للحياء والآداب العامة، ما عرض القناة للكثير من الإنتقادات.

مسلسل "دنيا تانية" من بطولة ليلى علوي، مي سليم، ومجدي كامل، ووفاء صادق، وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي، حيث تتعرض مديرة مدرسة لصدمة بعد غرق ابنها في حمام السباحة، وفقدان ابنها الثاني النطق بسبب صدمة وفاة أخيه، فتتهم زوجها بالإهمال وتسعى لخلعه.

 

 

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد