تعميم حكومي لكل محافظات المملكة

mainThumb

30-04-2022 05:36 PM

 السوسنة - أعلن جهاز الأمن العام عن  إغلاق حركة السير من محطة الزميلة الأمنية باتجاه الجنوب ومن منطقة السواقة بإتجاه العاصمة عمان جراء الظروف الجوية السائدة.

من جهتها، عممت وزارة الأشغال العامة والإسكان على جميع سالكي الطرق الخارجية في جميع المحافظات بضرورة الحذر من تدني مدى الرؤية الأفقية بين الحين والآخر بسبب تشكل الغبار، الناتج عن الرياح النشطة المرافقة للمنخفض الخماسيني المؤثر على المملكة وخصوصًا الطريق الصحراوي والطرق شرق المملكة.

اقرأ أيضاً:  قرار حكومي جديد بشأن أسعار جرة الغاز في الأردن

وأهابت، بالمواطنين لأخذ أقصى درجات الحيطة والحذر، والتأني خلال القيادة على الطرق الخارجية واتباع قواعد القيادة الآمنة، والانتباه من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار، وخطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، والالتزام بتوجيهات كوادرها العاملة في الميدان وكوادر الشركاء في مديرية الأمن العام، وذلك وفق المعلومات الواردة من إدارة الأرصاد الجوية.

ودعت المواطنين إلى عدم التردد بالإبلاغ عن أي ملاحظة من خلال التواصل المباشر مع غرفة العمليات الرئيسية في الوزارة وغرف العمليات في المحافظات، أو من خلال تطبيق نظام بلاغات الأشغال على الهواتف الذكية أو من خلال غرف عملياتها على الأرقام التالية:

اقرأ أيضاً:  ألمانيا ترفع دعوى ضد إيطاليا في قضية تعود للحرب العالمية الثانية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد