صورة نادرة لشيرين أبوعاقلة في جامعة اليرموك وتفاعل واسع بالأردن .. شاهد

mainThumb

11-05-2022 10:09 PM

 السوسنة - تداول نشطاء مواقع التواصل في الأردن صورة نادرة للزميلة الشهيدة شيرين أبوعاقلة إبان دراستها في قسم الصحافة والإعلام في جامعة اليرموك.

وبحسب متداولي الصورة تظهر أبوعاقلة مع عدد من الزملاء الصحفيين في الصورة، كما يظهر أساتذة قسم الصحافة محمد جهاد الشريدة ومحمود شلبية وزياد الرفاعي.

ويظهر في الصورة كل من ماهرابو طير، خالد كساسبة، نشأت الحلبي، ناصر قمش، حنان الكسواني، سمر حدادين، سوسن صلاحات، هنادي سقف الحيط، كاتيا مجدلاوي وآخرون.

اقرأ أيضاً:  وزير التربية والتعليم يصدر قراراً جديداً

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن تفاعلا واسعا حيث انهالت عبارات الترحم على الفقيدة مستذكرين شجاعتها ودورها في كشف جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وكانت جامعة اليرموك ممثلة برئيسها الدكتور إسلام مسّاد، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة، نعوا مراسلة قناة الجزيرة الإخبارية في فلسطين الإعلامية شيرين أبو عاقلة، التي استشهدت صباح اليوم الأربعاء برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي أثناء عملها الصحفي في مخيم جنين.

وأكدت جامعة اليرموك أن استشهاد الإعلامية أبو عاقلة برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، ليُمثل تعديا صارخا على الحريات والقيم الصحفية السامية، كما وأن الإعلام العربي باستشهادها خسر واحدا من الرموز الإعلامية الميدانية المدافعة عن الحقوق العربية وعدالة القضية الفلسطينية.

والمرحومة الشهيدة أبو عاقلة هي إحدى خريجات قسم الصحافة والإعلام – وتخصص فرعي في العلوم السياسية، من كلية الآداب بجامعة اليرموك عام 1991.

اقرأ أيضاً:  هل يجوز الترحم على شيرين أبوعاقلة ووصفها بالشهيدة؟.. جدل يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد