عاجل

الكشف عن مصير محمد صلاح وطبيب ليفربول يفجّر مفاجأة


السوسنة - كشفت تقارير صحفية، تفاصيل المحادثة التي دارت بين طبيب نادي ليفربول، واللاعب المصري، ونجم النادي الإنجليزي محمد صلاح، عقب إصابته وسقوطه ارضا خلال المواجهة مع تشيلسي مساء أمس السبت في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان صلاح قد سقط في الدقيقة 31، دون أن يتدخل أو يحتك معه أي لاعب من نادي تشيلسي،  وبدا أنه تعرض لإصابة عضلية، ليتدخل الطاقم الطبي لنادي ليفربول لإسعافه، قبل أن يقرر المدير الفني لليفربول، الألماني يورغن كلوب، استبداله بالبرتغالي ديوغو جوتا.

وبحسب الصحافي الانجليزي ديفيد مادوك، مراسل "ديلي ميرور" Daily Mirror البريطانية، الذي نشر تغريدة عبر التويتر، قال فيها ان صلاح طلب من طبيب ليفربول التحامل على نفسه واستكمال المباراة فريقه أمام تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأضاف الصحافي الإنجليزي، أن طبيب ليفربول رفض بقاء صلاح في الملعب، وأخبر كلوب بضرورة استبداله خوفا من تفاقم إصابته وغيابه عن مباراة فريقه ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، المقررة في باريس في 28 من الشهر الجاري.

وطمأن محمد صلاح جماهير فريقه بإعلان جاهزيته لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد، كما كشفت المراسلة الرياضية الشهيرة، كاري براون، أن صلاح سيكون جاهزا للمشاركة في نهائي دوري الأبطال.