عادل امام يتصدر الترند بظهوره لأول مرة بعد غياب لمدة 3 سنوات


السوسنة - بالتزامن مع مرور عيد ميلاده الـ 82،  تصدر الممثل المصري ​عادل إمام​ الترند على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث احتفل المحبين والجمهور بعيد ميلاده مقدمين له امنيات الصحة والعمر المديد، وحياة مكللة بالمزيد من النجاحات.

كما تفاعل المتابعون، مع صورة عادل إمام من  آخر ظهور له، حيث نشر عادل سليمان مدير أعمال الزعيم، صورة له من منزله في القاهرة، وكشف عن احتفال عادل إمام بعيد ميلاده الـ 82 وقال: "الآن مع الزعيم كل سنة وحضرتك طيب".

وخلال مداخلة هاتفية في برنامج "مصر الجديدة"، كشف المنتج عصام إمام، شقيق عادل إمام، الطريقة التي احتفل فيها "الزعيم" بعيد ميلاده، مؤكدا انه كان عيد ميلاد أسري، وقال: "اتفقت مع محمد ورامي والأحفاد ودخلنا عليه بقالب الحلوى وفاجأناه، كان عيد ميلاد بأجواء عائلية، مشيرا ان الهدايا كانت رمزية مضيفا "مفهمينه أنها أحلى حاجة في الدنيا".

وأكد عصام إمام ان اكثر شيء يسعد الزعيم هو حب الناس مضيفا: "هو أخي وصديقي وتعب كثيرا لكن الله أعطاه أجمل شيء في الدنيا هو حب الناس".
 
وانتشرت صورة عبر شبكات التواصل لعادل إمام وهو يجلس في منزله بصحبة أحد أصدقائه الذي حرص على الذهاب إليه والاطمئنان على صحته، وبدورها، وجهت يسرا رسالة خاصة إليه عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، حيث نشرت مقطع فيديو قالت فيه "أنت قيمتك كبيرة أشكرك انك اديتني من خبرتك كتير.. ربنا يارب يخليك لينا.. ويسعدك زي ما أسعدتنا"، وقدمت له التهاني في عيد ميلاده.
فنانة لبنانية شابة تتعرض لإطلاق نار وتحطم زجاج سيارتها والسبب؟
كما حرص عدد كبير من الفنانين على تهنئة الفنان عادل امام بعيد ميلاده، منهم كريم عبد العزيز، شريف سلامة والهام شاهين وغيرهم.