إسرائيل تسجل أول حالة من جدري القرود

إسرائيل تسجل أول حالة من جدري القرود

20-05-2022 10:48 PM

 السوسنة - أعلنت صحة الاحتلال الإسرائيلي مساء الجمعة، تسجيل أول إصابة بمرض "جدري القرود".

 
وقالت القناة الـ(13) العبرية، إنه تم تسجيل أول إصابة بمرض جدري القردة، لرجل بالثلاثينات من عمره إلى مستشفى إيخيلوف مصابًا بأعراض المرض، تم عزله.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

بلدية إربد تخصص 5.5 ملايين دينار لمشاريع خدمية

وصول وفد كنسي وإنساني من القدس إلى غزة

مهم لطلبة الثانوية العامة بشأن الامتحان العام

وزير الخارجية يلتقي أبو الغيط في عمّان

عدد الأرامل الإناث في الأردن يفوق عدد الذكور

اجتماع لقادة القوى الأوروبية الكبرى لمناقشة الحرب في أوكرانيا

البيت الأردني 2026 يجمع أبناء الجالية الاردنية والجماهير في سان خوسيه

Orange Moneyتختتم سلسلة من العروض الحصرية التي استفاد منها أكثر من 5000 مشترك

ندوة في نقابة الصحفيين بالزرقاء يطالب بالتحرك من اجل حماية المسجد الاقصى

جلسة حوارية في إربد تناقش العنف القائم على النوع الاجتماعي

شاشات عرض وفاعليات جماهيرية لمتابعة مباراة النشامى والجزائر

وزير الشباب يؤكد أهمية تكثيف الترويج لدعم المنتخب في مباراته المقبلة

رويترز: محادثات فنية بين طهران وواشنطن في سويسرا الاثنين

الاحتلال يطرد المسؤول عن أرض تابعة لبطريركية الروم الأرثوذكس في سلوان

رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته