فنان معروف يفجر تصريحات خادشة للحياء تحدث في الدراما السورية

mainThumb

29-05-2022 10:21 PM

السوسنة - علق الفنان السوري زهير عبدالكريم، على الخط الفني التي تسير عليه الدراما السورية في هذه الأيام، معتبرا أنها  أصبحت وسيلة للدعارة، حيث قال  في تصريحات رصدها موقع “بلورة ماكس”، ان بعض الأعمال الفنية  باتت تشكل خط انزعاج، وأصبحت وسيلة للدعارة، وفق وصفه.

وأشار الفنان السوري ان الأعمال الفنية لا تبرهن ولا تلامس الواقع الذي يعيشه  الناس في الوقت الراهن، وأكّد أن معظم طبقات المشاهدين والمتابعين باتت في رغبة تامة لرؤية الأعمال التي تحمل طابعاً تاريخياً أو اجتماعياً، مشيرا إلى أن العوائل السورية لم تعد تستطيع أن تكمل مسلسل درامي بأكمله لعدم توفره ما يطلبه المتابعون.

وذكر عبد الكريم أن الحصول على الألقاب لا تعني له الكثير، وأن الشهرة لا تعنيه ، ولن يرحل من سوريا ابدا كما فعل بعض الفنانيين.

وفي وقت سابق، كان قد وجه ​زهير عبد الكريم​ انتقاداً لاذعاً للمنتجين، معتبراً أنهم يختارون الممثلين حسب مصالحهم الشخصية، وقال في لقائه مع برنامج "​تحت الضو​":  ان بعض الفنانين يقدمون هدايا ورشاوي للمنتجين للحصول على أكثر من دور، مشيرا انه خريج المعهد العالي للفنون المسرحية وتعب في مهنته لكنه بدون عمل من عشرة سنوات، في المقابل هناك ممثلات صاعدات لا يمتلكن الموهبة يشاركن بعدة أعمال، وهذا الأمر غريب حسب وصفه.

واستذكر المتابعون تصريحات سابقة للممثل السوري ​بسام دكاك​ هاجم فيها المنتجين، ووصفهم بأنه يستغلون النجوم والدخلاء على المهنة من أجل مصالحهم الشخصية.

فنانة أردنية معروفة تتعرض لحادث سير مروع

يذكر انه وفي عام 2012 انتشرت شائعة عن مقتل زهير عبد الكريم على يد الجيش الحر، ليتم نفيها فيما بعد من قبل أحد أقارب الممثل زهير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد