روبي بوضعية ساخنة من البانيو ومتابع سعودي ينفجر بردة فعله

mainThumb

01-06-2022 10:22 PM

السوسنة - نشرت الفنانة المصرية روبي عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستغرام"، مجموعة صور لها من داخل حوض الاستحمام، مرتدية روب بعدة الوان، وأسفله توب قصير باللون الأسود، وسدلت شعرها، واعتمدت مكياج ناعم.

نالت صور روبي إعجاب الجمهور الذين تغزلوا بجمالها واطلالتها اللافتة، بينما انتقدها البعض معتبرين ان اطلالتها جريئة في البانيو، ومن أبرز التعليقات كانت لمتابع سعودي حيث كتب: "البانيو اكثر مكان خاص فكيف تنشر الفنانات صور في الحمام وينشرنها امام الملايين؟"، ولاقى تعليقه تاييد من قبل كثير من المتابعين.

يذكر ان روبي قد نشرت في وقت سابق صور لها، وهي ترتدي فستاناً جريئا ومكشوف من الأعلى بألوان ربيعية، وحازت إطلالتها على إعجاب الجمهور الذي تغزل بجمالها.

وعلى الصعيد الفني، شاركت روبي النجم أحمد حلمي في فيلم "واحد تاني" الذي يعرض بالوقت الحالي في السينمات، الى جانب عمرو عبد الجليل، سيد رجب، إيهاب وعدد آخر من الفنانين، وتدور احداثه حول موظف يعمل أخصائياً اجتماعياً في مصلحة السجون، ويجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، ليقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح،  ويتصدر العمل منذ طرحه قائمة إيرادات شباك التذاكر.

هذا وشاركت روبي في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل "رانيا وسكينة" مع الفنانة مي عمر، ولاقى المسلسل رواجا كبيرا بين الجمهور.

 

 

 


 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد