قرار جديد وصادم في قضية جوني ديب وامبر هيرد

mainThumb

26-06-2022 09:58 PM

السوسنة - إعتمدت هيئة القضاء بمحكمة ولاية فرجينيا الأميركية، الحكم الذي صدر عن هيئة المحلفين بشكل رسمي، في قضية النجم جوني ديب وطليقته الممثلة آمبر هيرد، وأنهت بشكل حاسم أي احتمال لتوصل النجمين إلى تسوية في اللحظة الأخيرة.

وأكدت التقارير الصحافية أن القاضية بيني أزكاريت، أعطت الطرفين مهلة حتى 24 حزيران (يونيو) للتوصل إلى تسوية، على أن يتم اعتمادها بدلاً من الحكم، وفي حالة عدم تسوية الأمر بين الطرفين، يظل حكم هيئة المحلفين ساريا، وبناء عليه  أكد محامو النجمين فشل التوصل إلى تسوية في جلسة الجمعة، التي لم يحضرها النجم العالمي وآمبر في قاعة المحكمة.

هذا تم اعتماد حكم هيئة المحلفين نهائيا وإدخاله حيز التنفيذ بشكل رسمي، وأقرت المحكمة أن المبلغ المستحق على كل طرف يخضع لمعدل فائدة سنوي قدره 6٪ بموجب قانون ولاية فرجينيا.

وعبر بيان نشره متحدث باسم هيرد، اكد خطتها لاستئناف القضية من خلال الطعن في الحكم، موضحًا أن أمامها 30 يوماً لتقديم التماس الاستئناف، وقال: "لا تطلب العفو إذا كنت بريئا، ولا ترفض الاستئناف إذا كنت تعلم أنك على حق".

وعلى صعيد آخر، لاحقت الفضائح  الممثلة الأميركية آمبر هيرد، بعد واقعة تسريب مجموعة من الصور لها وهي داخل مصعد المبنى الذي كانت قد عاشت فيه مع زوجها السابق جوني ديب خلال عام 2015، وظهرت فيه وهي تتبادل القبل مع الممثلة الأميركية كارا ديلفين، مما يزيد التأكيد حول خيانة هيرد لجوني ديب خلال فترة علاقتهما، مع أكثر من شخص، ومنها علاقة مثلية.

بعد ان فرقتهما نسرين طافش .. ديما بياعة وتيم حسن يفجّران مفاجأة

وخلال المحاكمة، تم نشر تسريبات لهيرد من نفس المصعد كشفت فيها لقطات حميمية لها مع الملياردير إيلون ماسك والممثل الأميركي جيمس فرانكو، وأكدت هذه اللقطات شهادة أحد أصدقاء هيرد، الذي أكد أن الممثلة أخبرته بأنها أقامت علاقة حميمية مع ديلفين وماسك معا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد