اعتداء تركي آل الشيخ على آمال ماهر يثير جدلا والفنانة تخرج عن صمتها


20/03/2018 14:37

السوسنة - أثارت قضية اعتداء رئيس الهيئة الرياضة العامة في السعودية تركي آل الشيخ على الفنانة المصرية آمال ماهر بالضرب جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
 
وكانت وسائل اعلام مصرية قد كشفت بأن آل الشيخ اعتدى على آمال ماهر التي بدورها حررت محضرا في قسم شرطة المعادي الإثنين.
 
وبحسب وسائل الاعلام المصرية، فإن آل الشيخ اتصل معاتبا آمال ماهر على أسلوب حديثها السيئ تجاهه أمام الناس، وطلبت منه المطربة المصرية القدوم إلى منزلها لحل الإشكال.
 
وأشارت إلى حضور ماهر، بصحبة شقيقها، لعمل تقرير طبي في المستشفى يفيد بإصابتها بكدمة في عينها اليسرى، بعد أن ضربها آل الشيخ "لكمة" على وجهها، عقب اتصاله بها.
 
وطالبت ماهر، في بلاغها الذي حمل رقم (4410)، باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه واقعة الاعتداء، وأخذ تعهد على آل الشيخ بعدم التعرض لها أو لعائلتها مرة أخرى، فيما أفاد مصدر أمني بأن البلاغ ستتم إحالته للنيابة العامة، مع إخطار السفارة السعودية في القاهرة بضرورة مثول المستشار في الديوان الملكي أمام جهة التحقيق.
 
 
يذكر أن هذه الأنباء تأتي بعد ازدياد الشائعات التي ربطت بين آل الشيخ وآمال ماهر.
 
وخرجت الفنانة المصرية عن صمتها بعد ظهور هذه الأنباء في الصحف المصرية، وأكدت أن ما أثير مؤخرا من وجود مشكلة بينها وبين أل الشيخ عار تماما من الصحة ، وأن الأمر برمته ليس أكثر من خلاف على بعض الأمور الفنية .
 
وقالت المطربة فى تصريحات صحفية أن التعاون الفني بينها وبين تركى آل الشيخ مستمر لقدرة الطرفين على تجاوز الخلافات، وأنها مستمرة فى مشروعاتها الفنية المشتركه معه فى إطار من الاحترام المتبادل بين الطرفين.