أهالي الوهادنة يطالبون بإنشاء مركز صحي شامل

 أهالي الوهادنة يطالبون بإنشاء مركز صحي شامل

21-05-2019 05:06 PM

السوسنة - طالب عدد من أهالي بلدة الوهادنة في محافظة عجلون بإنشاء مركز صحي شامل على مثلث البلدة ليكون نقطة التقاء خطوط المواصلات لجميع القرى التابعة للبلدية.
 
وقال المواطنان محمد الغزو وياسر شناتوه  الثلاثاء بعد تقديمهما عريضة للمحافظ ومجلس المحافظة موقعة من أبناء المنطقة ان إنشاء المركز الصحي على مثلث البلدة يسهل على المواطنين الوصول للمستشفيات في المحافظة ويوفر الجهد والمال.
 
وقال محافظ عجلون علي المجالي انه سيتم دراسة الموضوع مع مجلس المحافظة والبحث عن أرض من أملاك الدولة، إضافة الى التشاور مع أهالي التجمعات السكانية للخروج بتوافق يخدم جميع الاطراف.
 
وقال رئيس مجلس المحافظة الدكتور محمد الصمادي إن إنشاء المركز في المنطقة مدرج على سلم الأولويات، ولكن نواجه صعوبة توفير أرض مناسبة من اراضي الدولة لخدمة القرى والتجمعات السكانية الاربع التابعة لبلدية الشفا، بهدف تقديم الخدمات الشمولية الصحية لهم.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

البوتاس العربية تهنئ سمو الأمير الحسين بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين

الأردن يدين الاعتداءات الإيرانية التي استهدفت البحرين والكويت

بحث تعزيز الصادرات الأردنية في السوق الأميركية

ولي العهد: كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم لنا

عباس عراقجي يصل بغداد

استقرار أسعار الذهب في السوق المحلية الأحد

الكويت تدين الهجوم الإيراني الجديد على أراضيها فجر الأحد

مشاركة وفد من عمان الأهلية في القمة العالمية لدور المرأة في التحول الرقمي والتكنولوجيا ٢٠٢٦

عمان الاهلية تهنىء بعيد ميلاد سمو ولي العهد

البلقاء التطبيقية تمدد التسجيل لامتحان الشامل حتى 2 تموز المقبل

الاحتلال الإسرائيلي يعلن استهداف مسلحين جنوبي سوريا

رابطة العالم الإسلامي تدين العدوان الإيراني على البحرين

التعمري: لدينا لاعبون مميزون .. وأتمنى أن تسهم البطولة في إبراز إمكاناتهم

مهند أبو طه: الاحتكاك بمنتخبات قوية في كأس العالم منحنا خبرة

سلامي: لاعبو المنتخب أصبحوا أكثر إدراكا لمتطلبات اللعب بالمستوى العالي