ضرب زوجته فأرداها قتيلة .. تفاصيل

mainThumb

19-09-2019 11:48 PM

السوسنة - أقدم رجل بمنتصف العقد السادس من عمره على ضرب زوجته التي تبلغ من العمر ثمانية وخمسين عاما ، ضربا افضى إلى وفاتها بحسب موقع هلا كندا الإخباري الناطق باللغة العربية .  
 
وكانت شرطة منطقة بيبل التابعة لمدينة برامبتون قد تحركت إلى منزل الجاني والضحية ووجد أفراد الشرطة المجني عليها في حالة حرجة تم على إثرها نقل المجني عليها إلى مستشفى في مدينة تورنتو الكندية إلا أنها فارقت الحياة لاحقا متاثرة بالجروح الإصابات البالغة التي أصيبت بها على يد زوجها . 
 
 
وتم إلقاء القبض على الزوج الجاني وتم توجيه تهمة القتل المتعمد له ،وبدأ مكتب القتل والمفقودين المتخصص بجرائم القتل المشابهة في كندا بالتحقيق مع الجاني والتحري عن الحادثة .
 
ولم تعرف إلى الان الدوافع والاسباب التي دفعت الزوج لضرب زوجته بهذه الطريقة وما زالت التحقيقات مع الزوج مستمرة لمعرفة الدوافع والحيثيات المتعلقة بالجريمة .
 
وبحسب إحصائيات الجهات المختصة فإن هذه هي حالة القتل رقم عشرين ، في المنطقة ( في منطقة بييل ) وحدها خلال عام ألفين وتسعة عشر بحسب المصادر .
 
وفي إحصائية لمكتب الإحصاءات في كندا فقد تبين أن مستوى جرائم القتل في البلاد هو الأعلى منذ عام 2009 ، إذارتفعت نسبة جرائم القتل في البلاد بنسبة سبعة بالمئة بحسب التقرير .
 
وقالت الجهات المختصة أن الجرائم في البلاد ارتفعت ارتفاعا مضطردا ، وخاصة جرائم القتل التي تكون أداة الجريمة فيها اسلحة نارية . 
 
اقرا أيضا : احدث ظهور لنجمة باب الحارة يثير جدلا ..صور
 
وقالت الحكومة الاتحادية في كندا أن الأسلحة النارية الموجودة في البلاد هناك جزء منها تدخل إلى البلاد تهريبامن الولايات المتحدة الاميريكية . 
 
والجدير بالذكر أن الحكومة الاتحادية الكندية تحاول السيطرة على انتشار السلاح وارتفاع نسبة الجرائم المرتكبة فيه عن طريق فرض إجراءات مشددة على بيع وشراء الأسلحة النارية في البلاد من خلال قوانين تفرض تسجيل اسماء مشتري الأسلحة ومعلومات تخصهم كإجراء لخفض معدلات جرائم القتل التي تستخدم فيها الاسلحة النارية والاّخذة بالتزايد منذ عام 2014 حسب الاحصائية . 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد