بعد ظهورها بالمايوه مع شاب عاري.. ياسمين صبرى تطل من فوق اريكة داخل منزلها

 السوسنة- أعادت حسابات تهتم بأخبار الفن والمشاهير، في السوشال ميديا، نشر صورة جريئة للفنانة المصرية ياسمين صبري، كانت قد نشرتها الأخيرة عبر حسابها على موقع إنستغرام، في وقت سابق.

 
وظهرت الفنانة ياسمين صبري، تستعرض جمالها ومفاتنها وأناقتها وانوثتها، على أريكة داخل منزلها، بملابس تغطي جسمها من اخمص القدمين إلى العنق.
 
واعتمدت تسريحة شعر ناعمة وجذابة، انسدلت خصلاتها على جانبها الأيمن من الأعلى، وعلى ظهرها، بالاضافة الى حلي من المجوهرات بين يديها.
 
وعلقت الفنانة صبري على اطلالتها بكلمة واحدة فقط، باللغة الانجليزية، لترحب من خلالها بجمهورها ومتابعيها، قائلة: “Hello“، وما أن نشرت الصورة حتى انهالت عليها الكثير من التعليقات.
 
اقرأ المزيد: تقييم الأوبئة : الحكومة ستلجأ لهذين الإجرائين .. وتوضح بشأن توفر اللقاحات
 
 
جاء ذلك بعد إصابة الكثير من جمهور ومحبي الفنانة المصرية، بالصدمة ، جراء تداول مواقع التواصل الإجتماعي، صورة تجمعها بشاب غريب وهو بدون ملابس على شاطئ البحر.
 
وعبر عدد من جمهور ياسمين صبري، عن غضبهم الشديد، من الجراءة غير المألوفة للفنانة، والتي تجاوزت جراءة زميلاتها الفنانات الشهيرات على مستوى المنطقة العربية. حسب قولهم.
 
ودار جدل بين جمهور النجمة المصرية، من خلال تعليقاتهم على الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك حول هوية الشاب الأسمر الذي ظهر برفقتها، وهما سعيدان للغاية وكأنهما في أول أيام شهر العسل أو خرجا للتو من سهرة خاصة بهما. كما علق بعضهم.
 
ففي حين قال معلقون أن الشاب من اليونان، وأن الصورة التقطت خلال الإجازة التي قضتها ياسمين صبري مع زوجها مؤخراً في اليونان، قال آخرون انه شاب إيطالي .. وذهب طرف ثالث منهم للتخمين بشأن هوية الشاب العاري حيث قالوا أنه ليبي.. أما الطرف الرابع فقال غاضباً انه إسرائيلي، مع أن ملامحه لا تبدو كملامح الإسرائيليين.
 
اقرأ المزيد: ايعاز فوري من وزير الداخلية بالتنفيذ وكفالة بقيمة 100 ألف دينار .. تفاصيل
 
 
الصورة المتداولة للفنانة ياسمين صبري، تكشف عن تغطية الشاب الذي بجوارها بقطعة قماش للجزء الأسفل من جسده العاري فيما ترك جزءه الأعلى دون ملابس، كما تكشف عن ارتداء الفنانة حمالة صدر ومايوه فقط، رغم تعمدها إخفاء جسدها من اسفل الصدر وما تحته.
 
يذكر ان أخر أعمال الفنانة ياسمين صبري، مسلسل "فرصة تانية"، الذي عُرض في رمضان الماضي، وشاركها فى بطولته أحمد مجدي، آيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد وآخرون ، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.