عاجل

مفاجأة صادمة وغير متوقعة من الصحة العالمية وتحذير شديد

الطحاوي يدعو الى الجهاد ضد بشار الأسد

دعا منظر التيار السلفي الجهادي في شمال الأردن عبد شحادة المعروف بأبي محمد الطحاوي، إلى الجهاد ضد الرئيس السوري بشار الأسد، الذي وصفه بـ (شارون الشام).


وقال الطحاوي في بيان،"هذا بيان من العبد الفقير لربه الكبير أبي محمد الطحاوي الى من يصله من أهل التوحيد أعلن فيه الجهاد على شارون الشام".


وأكد مصدر مقرب لـ"السوسنة"، إن البيان يعود إلى القيادي البارز القيادي البارز في التيار السلفي الجهادي ابو محمد الطحاوي، وقد نشر يوم الخميس الماضي على شبكة الانترنت .


وأضاف الطحاوي ـ الذي أطلق سراحه في وقت سابق من الشهر الماضي ـ : "لا أجد لنفسي ولا لإخواني عذرا، وأذكرهم بالصحابي الجليل رضي الله عنه الذي كان يقول: أقيموني بين الصفين، وحمّلوني اللواء أحمله لكم وأحفظه، فأنا أعمى لا أستطيع الفرار".


وأكد الطحاوي، أنه لن يرد اعتداء بشار الأسد وأعوانه إلا "أن نرميه بفلذات أكبادنا يسومونه سوء العذاب، ويقطّعون أوصاله وأوصال جنده الخاطئين"، مضيفا، "بوابات السماء تُدقُّ بدماء وأشلاء حمص وحماة، وبيارق النصر تخفق في دير الزور والبوكمال، والملائكة باسطة أجنحتها على الشام عقر دار المسلمين".


وختم ابو محمد الطحاوي بيانه بالقول : "فالبدار البدار لدحر النصيريين... وسننزع قلب كلب الشام نزعاً بإذن الله)، في إشارة إلى الرئيس السوري بشار الأسد الذي يواجه احتجاجات ضد حكمه منذ آذار الماضي، قتل خلالها أكثر من 6000 شخص بحسب منظمات حقوقية .


يشار إلى أن، أطلق سراحه في التاسع من كانون الثاني الماضي، بعد أن اعتقلته الأجهزة الأمنية على خلفية الاشتباكات التي اندلعت بين أنصار التيار وأفراد الأمن خلال اعتصام نظمه التيار في مدنية الزرقاء في نيسان الماضي للمطالبة بتطبيق الشريعة الإسلامية.

محمد الزعبي100 -

11/02/2012 | ( 1 ) -
لله درك كلماتك احلى من العسل واقوى من السيف ونحن لها ان شاء الله

-

11/02/2012 | ( 2 ) -
طيب يا شيخ ليش ما تعلن الجهاد على اليهود ومثل ما حضرتك بتقول ما تلاقي لحالك عذر وتروح تجاهد
ولا شاطر بإصدار البيانات وجمع الناس والخطب فيهم
وخايف تنزل ساحة المعركة في فلسطين؟
انزل فلسطين خلينا نشوفك بالميدان ياحميدان

وادي العرب - تزامن غريب

11/02/2012 | ( 3 ) -
ارتفعت النداءات القذرة للنظام البعثي السوريي النصيري .. بانهم يتعرضون لهجمات ارهابية في حلب ودمشق ..فاذا بهذه التصريحات المنسوبة للطحاوي تصب سياسيا في مصلحة النظام السوري ..

ان الاوان للكشف عن ولاءات هذه الانظمة التي تدعي الجهاد .. ولا حول ولا قوة الا بالله !!!

مراقب - القاعدة

11/02/2012 | ( 4 ) -
هذا ممثل القاعدة في الاردن واسرائيل وقادتها على حدودنا الغربيه يحتلون ارضنا ويهجرون ويذلون سكانها ولم نسمع هذا النكرة ياتي ولو بحديث واحد ولو يمس به شعور الصهاينه،أمـــّا الآن فنراه وكل من يدعّون تمثيل الاسلام يستأسدون في التحريض والدعوة على الجهاد ضد النظام السوري،،،فهذا الشخص لهو ومعه القررضاوي لهم مفتين الكيان الصهيوني وليس الدين الاسلامي

مسلم سني -

11/02/2012 | ( 5 ) -
طير

لا -

11/02/2012 | ( 6 ) -
شارون الحقيقي هناك بالغرب يا شيخ ولكن معلمك شارون واوباما يريدونك انت والمتخلفين امثالك قتال اهل الشام اين انت من الدين

-

11/02/2012 | ( 7 ) -
نصرة اخواننا السورين واجب على كل مسلم من بطش النصيريين القتلة المجرمين

غسان محمد عليوه - الجهاد

11/02/2012 | ( 8 ) -
يا ناس مشان الله احكولي مين سمير

عبادي - الى تعليق رقم 1

11/02/2012 | ( 9 ) -
وانت لويش قاعد هان وبتعلق بس

د غسان مقابله -

11/02/2012 | ( 10 ) -
يا شيخ مين الي كتبلك الفتوى السفير الفرنسى ولا الامريكى ليش ما قالولك انه القدس محتله يبدو انك غايب طوشه ما بتعرف انه اولى القبلتين محتله

نعتذر...... - نعتذر......

11/02/2012 | ( 11 ) -
نعتذر......

ليلى ليلى -

11/02/2012 | ( 12 ) -
هاذول الشيوخ اشترتهم اميركا وبتستعملهم في مصر وتونس وليبيا. ولا واحد منهم بسترجي يعلن الجهاد على شيوخ النفط . بس لانو بشار الاسد علوي هم حاقدين عليه. نسو انو بشار هم اللي حامي حماس وبدفع رواتب الشهدا بغزه من 12 سنه. يا حيف على هيك شيوخ

ابو حمد - شيخ شده

11/02/2012 | ( 13 ) -
الى شيوخ الفتنه والقتل سيأتي يوم الحساب قريبا وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون

ابن\الشمال\ - عروس\الشمال

11/02/2012 | ( 14 ) -
ياللي\بتسمي\حالك\شيخ\ربي\ابنك\الازعر\الها\مل\بعدين\
طالب\بالجهاد

محمد ابوتايه - اتقو الله يا من تدعمون النضام النصيري الايراني

11/02/2012 | ( 15 ) -
اقسم بالله انه اكبر عار ان يكون هناك اردني غيور على دينه وعروبته وعنده ذرة شرف يدافع عن ايران وعبدها بشار والله عيب تدافع عن النضام السوري الي قتل شعبه وبكفي كذب وخداع لناس بانه بشار ممانع وبدعم المقاومه هاد كله كذب وكل العالم تعرف ان العلويه اكبر اعداء الامه وان اليهود اهون منهم لان اليهود اهل كتاب بينما العلويه مرتدين ...... بكفي يا اذناب البعث السوري انتو ما عندكم غيره ولا شرف على النسوان الي تهتك عرضهن بالشام ما تغارو على اخوانا المسلمين السنه الي قتلوهم العلويين والدروز في سوريا؟؟ والله غير ربنا يسالكم عن كل قطرة دم سالت لانكم بدفاعكم عن هالنظام المجرم تشاركوه في جرائمه وعن قريب سيذهب هذا النظام ومن يدافع عنه الى مزبلة التاريخ باذن الله

منذر ملكاوي -

11/02/2012 | ( 16 ) -
الله ينصر الشعب السوري على عصابة الاسد المجرمه والله محي الشيخ الطحاوي بس بعض تعليقات واراء الناس بقول ليقل خيرا او ليصمت فعلا هذا زمن الرويبضه .

رامز ارشيدات - ما شاء الله

11/02/2012 | ( 17 ) -
دخيلك ليش ما تسمعتنا فتاوي ضد اسرائيل !!؟

فتحيه هنيه - اهل سوريا أدرى بشعابها

11/02/2012 | ( 18 ) -
يا ابو تايه، اللي بيقتل الشعب السوري مش جيش بشار. اللي بيقتل الشعب السوري هم عصابات شيوخ النفط والمهابيل اللي بيصدقو فتاوى الطحاوي واشكالو. تخيل لو انو واحد (جهادي) فجر حالو باص للجيش الاردني؟ او بمخفر شرطه؟ او اغتال عميد بالجيش؟ او حرق سيارات عسكريه ومدنيه؟ او حمل سلاح بوجه الدوله؟ شو بتكون ردة فعلك؟؟؟ اسأل اهل حمص مين العصابات اللي بتقصف العمارات وبتقتل الناس علشان تتهم الجيش السوري؟ زلمه صاحب دكانه رفض يسكر دكانتو علشان الاضراب اجو عصابات شيوخ النفط واغتصبو مرتو وبنتو وصورهم عالموبايل وحرقولو دكانتو. هاذي هي الثوره؟؟؟ في ريف دمشق إطلع مظاهره خمس دقايق وصورها وارسل الفيديو للجزيره وخذ 5 الاف دولار! بحب اقللك انو عدد شهداء الجيش السوري وصل 3400 على ايدين المسلحين, اسأل اهل سوريا ولا تصدق اخبار الجزيزره المفبركه. هاذي ثورة مرتزقه مبيوعه بالدولار

-

11/02/2012 | ( 19 ) -
                                                                

ابو العيون الفنجلة - ردا على تعليق رقم 1

11/02/2012 | ( 20 ) -
افتح الحدود وشوف الأعداد الهائلة التي ستزحف لتحرير فلسطين ولنشري يا سوسنة مشان الله وين حرية الصحافة وحرية الرأي

ابو الاردن -

11/02/2012 | ( 21 ) -
نحن معك ايها الشيخ ولكن اتمنا انه اشوفك معنا ، ما دامك تدعي الى الجهاد فالقدس اين ذهبت , ولكنكم شاطرين تضربوا شطرة ، وتذكر حادثة الزرقاء ،وأنت تدعوا للجهاد ضد الشرطة

- الى ابو تايه

11/02/2012 | ( 22 ) -
روح توه بالصحراء وريحنا من افكارك الخبيثة ذات النعرة العنصرية البغيضه

الى المعلقين عن الشيخ وينك عن فلسطين - حي على الجهاد

11/02/2012 | ( 23 ) -
الذي يحمي الحدود من اذا ارد احدنا الدخول عبر الحدود يطلق عليه النار من الخلف والله المستعان انشر يا محترم