نواب يزورون شرطيا طعن في الطفيلة

mainThumb

12-03-2012 03:21 PM

السوسنة - عاد مجموعة من النواب الاثنين العريف احمد الخزاعلة من مرتب الأمن الوقائي الذي تعرض للطعن من قبل مجموعة خارجة عن القانون أثناء تأديته لواجبه قبيل خروج  إحدى المسيرات في محافظة الطفيلة الأسبوع الماضي وذلك بحضور مدير الأمن العام الفريق الركن حسين هزاع المجالي ووالد المصاب ماجد الخزاعلة .

وعبر النواب عن مدى حزنهم وأسفهم الشديد لما تعرض له العريف أحمد على يد ثلة خارجة عن القانون، معتبرين ما وقع على رجل الأمن العام عمل جبان وغير مسؤول لا ينم عن عادات وتقاليد المجتمع الأردني ولا حتى مدينة الطفيلة التي يفتخرون بها ويعتزون .

وأثنى النواب على سياسة ونهج الأمن الناعم التي تنتهجها مديرية الأمن العام في التعامل مع المسيرات والتي تدل على المستوى الراقي والمتميز الذي وصل إليه أبناء جهاز الأمن العام في التعامل مع أبناء الوطن على اختلاف أرائهم وتوجهاتهم الفكرية والمطلبية بالرغم من الاعتداءات المتكررة على رجال الأمن العام الا أن أبناءه يتحلون بالصبر الشديد ماضون في تنفيذ هذه السياسة التي أتت ثمارها بالأمن والاستقرار الذي ينعم به الأردن .


من جانبه أكد مدير الأمن العام أن ما وقع من اعتداء على رجل الأمن العام الأعزل وعلى غيره من أبناء جهاز الأمن العام والذين هم أولاً وأخيراً أبناء لهذا الوطن الغالي لن يثنينا في المضي قدماً على الاستمرار في تقديم الخدمة الأمنية الفضلى للمواطنين أينما حلوا وحماية المسيرات والاعتصامات وكافة أشكال التعبير عن الرأي مطبقين سياسة الأمن الناعم.

وتمنى المجالي أن تفهم هذه السياسة على أنها من منطلق قوة وليست من منطلق ضعف، مؤكداً في نفس الوقت بأن مديرية الأمن العام لن تتوانى في تسخير كافة امكاناتها في القاء القبض على أي شخص خرج عن القانون وسلك مسلكاً أضر بالآخرين لأن مصلحة الوطن تقتضي منا جميعاً أن نقف سداً منيعاً في وجه الخارجين عن القانون .

ماجد الخزاعله والد العريف المصاب، أكد أنه فخور بما قدمه ابنه والذي تعرض للإصابة أثناء أداءه لواجبه الرسمي في خدمة الوطن والمواطن مستهجناً ما وقع على ابنه من اعتداء من أشخاص كان يسعى ابنه احمد مع زملاءه لخدمتهم وحمايتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد