الخوف من الشغب يهدد صدارة المانيو في المولينو

mainThumb

17-03-2012 12:00 PM

السوسنة - أوصت إدارة نادي ولفرهامبتون لاعبي الفريق بأهمية تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب مولينو في إطار الجولة الـ29 من البريميرليج يوم غد الأحد أمام مانشستر يونايتد لتجنب الغضب الجماهيري العارم الذي من المتوقع حدوثه إذا خسروا للمرة الثانية على التوالي حيث خسروا الاسبوع الماضي من أحد منافسيهم على البقاء في المسابقة "بلاكبيرن روفرز" بهدفين دون رد.

 
ويحتل ولفرهامبتون المرتبة التاسعة عشر برصيد 22 نقطة بفارق نقطة واحدة عن بولتون واندرز صاحب المركز السابع عشر، والخسارة مع تفوق بقية منافسيه بأي شكل كان سيقلص من فرص بقاء الفريق للموسم القادم.
 
وتعرض لاعب وسط الذئاب "جيمي أوهارا" لاعتداء من أحد جماهير النادي أثناء مغادرته ملعب المولينو الاسبوع الماضي بعد مباراة بلاكبيرن، ولا يريد أوهارا لاعب توتنهام وبورتسموث الأسبق أو أي لاعب من لاعبي الفريق تكرار هذا الحادث بعد مباراة مانشستر يونايتد، وهذه الأحداث ستكون دافعاً قوياً لهم لاجهاض محاولة رجال فيرجسون للاحتفاظ بصدارة البطولة التي انتزعوها الجولة الماضية بفضل خسارة السيتي خارج ميدانه من سوانسي السيتي بهدف دون رد.
 
المسؤولون في ولفرهامبتون أكدوا أن 200 مشجع قاموا بالتظاهر خارج ملعب المولينو ووجهوا غضبهم تجاه رئيس مجلس الإدارة والمالك "ستيف مورجان" والرئيس التنفيذي "ليجز موكسي" بسبب إقالتهم للمدرب الأيرلندي "ميك ماكارثي" في وقت صعب من الموسم بالإضافة لعدم توفير بديل مُناسب بفشلهم في التفاوض مع آلان كربشلي.
 
من جانبه قال جيمي أوهارا "تعرضت لاعتداء أثناء تواجد زوجتي وابني معي، أنا أشعر بالاشمئزاز من هذا التصرف الذي حدث ضدي، لقد تعرضت للاعتداء كأي أحد، لا يجب أن يكون الناس بمثل هذه الاخلاق، انهم يريدون محاربتنا لأننا خسرنا المباراة وابني بين ذراعي، أنا أفعل كل شيء في الملعب وفي الأخير تتم مقابلتي بهذه الطريقة من المشجعين، أنا أشعر بالاشمئزاز حقاً".
 
ونصح المدرب المؤقت للفريق "كونور" بتفادي تكرار مثل هذه المشاكل وعدم الاحتكاك بالجماهير مُجدداً والابتعاد عن التجمعات الجماهيرية، وفي نفس الوقت أكد "إن ما حدث أمر غير مقبول على الإطلاق، ويجب أن يوفر النادي طريق أكثر أمناً للاعبين والموظفين وقت خروجهم من الملعب، وأطالب الجماهير بدلاً من الاتجاه نحو الاعتداء على اللاعبين أن يساندونا في هذه الوضعية الصعبة".
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد