الملكي يدعم ابيدال بلفتة إنسانية قبل موقعة مالاجا

mainThumb

17-03-2012 05:14 PM

السوسنة - كشف مدرب ريال مدريد، البرتغالي جوزيه مورينيو، أن فريقه سيحضر لفتة إنسانية لدعم مدافع برشلونة، الفرنسي إريك أبيدال، وذلك قبل لقاء مالاجا غدا الأحد بالدوري الإسباني لكرة القدم.
 
وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي عشية اللقاء "اتمنى لأبيدال مزيد من الصحة والسعادة"، حيث سيخضع الأخير لعملية زراعة كبد يتغيب على أثرها عن الملاعب.
 
وأعرب المدرب البرتغالي "دون الحاجة للحديث، فنحن نعرف أن في مثل هذه الأوقات جميعنا نتكاتف. نستطيع ان نقدم لفتة عامة تحمل رسالة دعم من جانب لاعبي فريقي. سيقومون بهذا غدا. ففهي هذه المواقف لا يوجد ملكي وبلاوجرانا".
 
وأضاف "نتمنى له دوام الصحة، فهو شاب ومن المهم للغاية ان يستمتع بحياته. أمامه الحياة طويلة وهو ما نرغبه جميعا. وإذا استطاع العودة للعب الكرة فسنحييه أيضا، لكن إذا كانت العملية خطرة، فنتمنى له العمر المديد والسعادة دائما".
 
وكان أبيدال قد أجرى في 17 مارس 2011 جراحة لاستئصال ورم بالكبد، وقد تعافى بعدها بأسابيع وعاد الى اللعب في زمن قياسي رغم تكهنات باعتزاله اللعب.
 
وتغيب أبيدال عن اللعب في المباريات الاخيرة لإصابته بفتاق الرياضيين.
 
ووفقا لمصادر طبية بالبرسا، فإن عملية زرع الكبد كان مخططا اجرائها بعد استئصال الورم وامتثال اللاعب الفرنسي للشفاء وليست بالأمر المفاجئ.
 
 
      صورة أبيدال التي نشرها الريال عبر حسابه على تويتر
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد