منصور حسن مرشح من?

mainThumb

22-03-2012 10:28 AM

منصور حسن, هو وزير الثقافة والعلوم الاسبق في عهد السادات, والمستشار الحالي للمجلس العسكري, واحد المرشحين لرئاسة الجمهورية المقبلة...

الى هنا, والخبر عادي, ومن البديهي ان حق الترشح حق مقدس لكل مواطن, اما غير العادي, فهو ما كتبه يوسي بيلين في الجريدة الصهيونية (اسرائيل اليوم) واعادت الزميلة جريدة الرأي نشره بتاريخ 13 من الشهر الحالي, اذار... واليكم ما جاء على لسان بيلين, وهو واحد من اخطر رجالات العدو الصهيوني ومهندس وثيقة جنيف مع ياسر عبدربه التي شطبت حق العودة..

اعرفوا منصور حسن, اعرفوه جيدا (الكلام لبيلين) فهو الاوفر حظا لرئاسة مصر المقبلة, ويحظى بقبول الجماعات الاسلامية والمجلس العسكري اضافة للمزاج الساداتي.

ويتابع بيلين: ولذلك على دول الخليج ان تساعده مرتين, في حملته (كما فعلت مع غيره في تونس) وبعد انتخابه حتى لا تصبح مصر اسيرة لتيارات غامضة..

كما ينصح بيلين (اسرائيل) بان لا تفرض نفسها عليه بفظاظة..

ولم يقل بيلين شيئا عن لقاءات المرشح منصور حسن مع شخصيات خليجية وامريكية و (اسرائيلية) تحضيرا لدوره القادم, كما لم يذكر بعلاقات السيد منصور الحسنة مع (تل ابيب) عندما كان وزيرا عند السادات ولا بعلاقاته الحسنة مع شيوخ الازهر آنذاك.. فثمة اسلام امريكي (ليبرالي) كان يجري تحضيره منذ ان ربط السادات بين (السلام) مع تل ابيب ومع دولة العلم والايمان التي اعلنها حسب تأويلاته ولم تشفع له عند المتطرفين في حادثة المنصة..

وبالمحصلة, ثمة مرشح من فريق السادات مقبول من جماعات اسلامية ومن العسكر وتعول عليه (تل ابيب) للحفاظ على كامب ديفيد, ويحتاج الى دعم خليجي, حسب بيلين.

mwaffaq.mahadin@alarabalyawm.net



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد