سهرة مع فيلمي برشلونة وريال مدريد

mainThumb

24-03-2012 03:03 PM

السوسنة - عقبت صحيفة (ماركا) الرياضية الإسبانية في صدر صفحتها اليوم على تصريحات مدرب برشلونة، بيب جوارديولا، مساء الجمعة والتي أشار فيها إلى عدم متابعته لقاء ريال مدريد وفياريال لانشغاله "بمشاهدة فيلم على التلفزيون" مع أسرته، بقولها "ليلة سهرة مع فيلمي برشلونة وريال مدريد".
 
وقالت "إن المشاهد تتكرر من جديد، حيث بدا جوارديولا امس متشائما من فرص حفاظه على لقب الليجا"، امام المتصدر ريال مدريد بفارق ست نقاط، بعدما أكد أن الملكي سيعود للانتصارات.
 
كما أشارت إلى ان برشلونة سيسعى لاستغلال ورقة الضغط المتاحة له منذ أسابيع، وهي اللعب قبل مواجهات الريال وذلك لتحقيق الفوز وممارسة مزيد من الضغوط الممثلة في تقليص الفارق بشكل مؤقت، قبل أسابيع من ختام البطولة.
 
وسيحل برشلونة ضيفا على ملعب ريال مايوركا قبل ساعتين من انطلاق لقاء ريال مدريد امام ريال سوسييداد الزائر وذلك في انطلاق الجولة ال30 من عمر البطولة.
 
في حين أكدت (ماركا) أن الملكي سيهاجم بجميع أوراقه لاكتساح منافسه وتأكيد هيمنته على صدارة المسابقة.
 
وأضافت ان هذين اللقائين قد يعدان سهرة مسائية ممكنة جوارديولا لمتابعتهما، تعقيبا على نفي جوارديولا مشاهدته للقاء الملكي المثير للجدل امام فياريال وطرد خلاله لاعبين اثنين للملكي اثناء اللقاء وثالث عقب اللقاء، إضافة للمدرب جوزيه مورينيو ومساعده، وذلك بحجة متابعته لفيلم مع الأسرة.
 
واشتد الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة على لقب الليجا بعد تعادل الملكي امام مالاجا وفياريال بنتيجة 1-1 ليتقلص الفارق إلى ست نقاط، علما بأن البرسا سيستضيف الملكي الشهر المقبل على ملعبه كامب نو.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد