القبض على قتلة سائق تكسي في اربد : ذبحوه برصاصة في الرأس وسرقوا مبلغا بسيطا !

mainThumb

21-03-2009 12:00 AM

القت الاجهزة الامنية قبل ايام القبض على ثلاثة اشخاص من اصحاب السوابق قاموا بقتل سائق تكسي في اربد اواخر العام الماضي بعد سلب امواله. وكشف الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب تفاصيل قضية تعرض سائق التاكسي "ع و م" للسلب وإصابته بعيار ناري في رأسه في مدينة اربد.

وبين الرائد الخطيب انه وبتاريخ11 كانون الاول2008 أسعف إلى احد المستشفيات الحكومية بواسطة الدفاع المدني سائق تاكسي أثر تعرضه للإصابة بعيار ناري، واحتصل على تقرير طبي يشعر بأن حالته سيئة، وعلى الفور تم تشكيل فريق تحقيق من مرتبات شرطة اربد للوقوف على ملابسات الحادثة، وتم استدعاء فريق من المختبر الجنائي للكشف على المركبة وموقع الحادث وكذلك استحضرت مجموعات جناح الأثر لتتبع آثار الجناة.

وأضاف الخطيب انه بتاريخ15 كانون الاول2008م توفي سائق التاكسي متأثرا بإصابته، فيما استكمل فريق التحقيق جميع الإجراءات باستخدام الوسائل الفنية والاستخبارية حيث تم الاشتباه بثلاثة أشخاص وهم "م أ س" وشقيقه "أ أ س" و"أ ب م" وهم من أرباب السوابق في قضايا السلب والسرقة، حيث تم تحديد أماكنهم والقبض عليهم واعترفوا صراحة بقيامهم بجريمتهم، حيث قالوا انهم استوقفوا سائق التاكسي وركبوا معه في المركبة وحاولوا سلبه وعندما قاومهم قام المدعو (م أ س) بإطلاق النار عليه في رأسه وسلبوا منه مبلغا بسيطا جدا ولاذوا بالفرار.

وأشار الخطيب الى ان مدعي عام الجنايات الكبرى في اربد اسند إليهم تهم القتل العمد والاشتراك بالقتل وحيازة سلاح ناري دون ترخيص وجرى إيقافهم في مركز إصلاح وتأهيل بيرين لغايات استكمال التحقيق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد