اهالي سكن كريم (المستندة) يطلقون مبادرة للتسجيل للانتخابات النيابية

mainThumb

22-09-2012 06:34 PM

السوسنة - اعلن الاهالي في سكن كريم لعيش كريم في منطقة المستندة عن مبادرة لتشجيع وحث السكان على التسجيل للانتخابات النيابية حيث تم انشاء غرفة عمليات لاحصاء ممن تخلفوا عن التسجيل للانتخابات النيابية وجمع الوثائق الازمة حيث تبين ان حوالى تسعين في المئة من السكان لم يقوموا في التسجيل للانتخابات بعد.
 
وقال منسق المبادرة ان هذه المبادرة انطلقت حرصا من السكان على انجاح العملية الديمقراطية في الاردن ، مبينا ان اكثر من الف شخص ممن يحق لهم التصويت لم يسجلوا للانتخابات النيابية بعد، وذلك بسبب الازدحام الشديد في دوائر الاحوال المدنية. وطالب بوجود مندوب عن دائرة الاحوال المدنية في الاسكان او تكليف موظفي مؤسسة الاسكان والتطوير الحضري المناوبين في الموقع بهذه المهمة للتسهيل على المواطنين حيث يوجد مكتب تابع لمؤسسة الاسكان والتطوير الحضري في الموقع.
 
ورحب المواطنون في مشروع المستندة بهذه المبادرة داعين المواطنين الاردنيين الى تعمييم هذه المبادرة في مناطقهم خاصة بعد تاكيدات جلالة الملك عبدالله الثاني بأنه لن يسمح لأي جهة التدخل في سير العملية الانتخابية والتي اعتبرها «خطا أحمر» لا يمكن القبول بتجاوزه مهما كانت الذرائع .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد