النسور : الاستثمارات الكبرى لها مسؤوليات اخرى

mainThumb

07-11-2012 11:26 AM

السوسنة - استقبل رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور في مكتبه برئاسة الوزراء صباح اليوم الاربعاء الرئيس التنفيذي رئيس مجلس ادارة مجموعة فرانس تيليكوم ستيفان ريشار.

وحضر اللقاء وزير المالية سليمان الحافظ ووزير الصناعة والتجارة وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور حاتم الحلواني ورئيس مجلس ادارة مجموعة الاتصالات الاردنية ( اورانج ) الدكتور شبيب عماري .

واكد رئيس الوزراء ان شركة اورنج تمثل قصة نجاح لنهج الخصخصة الصحيح المنشود الذي يعكس شراكة حقيقية بين القطاعين العام والخاص وشفافية الاجراءات والعوائد على الخزينة ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

ولفت الى ان الاستثمارات الكبرى لها مسؤوليات اخرى بالإضافة الى الخدمات التي تقدمها تتمثل في نقل التكنولوجيا على مستوى الانظمة والتدريب .

واستمع رئيس الوزراء من الرئيس التنفيذي رئيس مجلس ادارة مجموعة فرانس تيليكوم عن استثمارات الشركة في الاردن التي تجاوزت المليار دينار .

واشاد ريشار بتجربة الشراكة مع الحكومة الاردنية لافتا الى مساهمات الشركة في اطار المسؤولية الاجتماعية ودعم الجمعيات والانشطة الخيرية.

وتناول الحديث خلال اللقاء سبل تحسين الخدمات التي تقدمها الشركة ودعم الحكومة للاستثمارات الاجنبية بما ينعكس على مستوى خدماتها .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد