بطولة انكلترا: سندرلاند يفشل في فك عقدته امام نيوكاسل

mainThumb

10-11-2007 12:00 AM

السوسنة - فشل سندرلاند في فك عقدته على ارضه امام ضيفه نيوكاسل في لقاء الدربي وفرط بفرصة تحقيق فوزه الاول على الاخير في "ستاديوم اوف لايت" منذ 27 عاما بالتعادل معه 1-1 في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وتقدم سندرلاند في الدقيقة 52 بواسطة مدافعه الايرلندي داني هيغينبوثام الذي ارتقى الى كرة عرضية لعبها غرانت ليدبيتر من الجهة اليسرى وادعها برأسه في شباك الحارس ستيف هاربر.

ولعب الحظ دوره في هدف التعادل الذي سجله نيوكاسل في الدقيقة 65 عبر جيمس ميلنر اذ كان الاخير يحاول تمرير كرة عرضية من الجهة اليسرى فانحرفت وخدعت الحارس كريغ غوردون لتسكن الزاوية الارضية البعيدة لمرمى صاحب الارض.

وفشل سندرلاند بالتالي الذي يشرف عليه قائد مانشستر يونايتد السابق الايرلندي روي كين في استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه للمباراة السابعة على التوالي ويعود اخر فوز له الى 15 ايلول/سبتمبر الماضي على ريدينغ (2-1).

اما نيوكاسل فاخفق بدوره في استعادة نغمة الفوز اذ خسر في المرحلتين السابقتين امام ريدينغ (1-2) وبورتسموث (1-4) على التوالي فاصبح رصيده 18 نقطة في المركز التاسع مؤقتا مقابل 10 نقاط لسندرلاند الذي يحتل المركز الخامس عشر.

ويلعب لاحقا دربي كاونتي مع وست هام وليفربول مع فولهام والاحد برمنغهام مع استون فيلا وتشلسي مع ايفرتون وتوتنهام مع ويغان وبولتون مع ميدلزبره ومانشستر يونايتد مع بلاكبيرن روفرز وبورتسموث مع مانشستر سيتي على ان تختتم المرحلة الاثنين بمباراة ريدينغ وارسنال.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- ارسنال 27 نقطة من 11 مباراة 2- مانشستر يونايتد 27 من 12 3- مانشستر سيتي 25 من 12 4- تشلسي 24 من 12 5- بورتسموث 22 من 12 بلاكبيرن 22 من 12 .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد