كاميرات المراقبة في ستاد عمان تحد من ظاهرة الشغب.

mainThumb

12-08-2008 12:00 AM

اكد مدير الملاعب المكشوفة في مدينة الحسين للشباب جميل الخزاعلة ان الكاميرات التي نصبتها مديرية الامن العام داخل مدرجات ستاد عمان الدولي نهاية الموسم الكروي الماضي حدت بشكل ملحوظ من ظاهرة الشغب .

وقال الخزاعلة لوكالة الانباء الاردنية "بترا": "ان ادارة المدينة الرياضية وبالتعاون مع اتحاد كرة القدم ومديرية الامن العام نجحت في الحد من ظاهرة الشغب بعد ان قامت مديرية الامن العام بنصب كاميراتها داخل الملعب لكشف من يحاول اطلاق الشتائم على الفريق الخصم، الامر الذي يدفع نحو اشتباكات تسيء للرياضة الاردنية.

وقال الخزاعلة: هناك مؤشرات ايجابية على انخفاض ملحوظ في حالات الشغب داخل مدرجات ستاد عمان، ورغم ان تركيب هذه الكاميرات جاء في المباريات الاخيرة من الموسم الكروي الماضي، الا اننا لمسنا تاثيرها الايجابي في الحد من ظاهرة الشتائم بعد ان ايقن مثيرو الشغب ان هناك كاميرات تراقب تحركاتهم وتصرفاتهم الامر الذي يدفعهم للانضباط والالتزام .

وتوقع الخزاعلة ان يشهد الموسم الكروي الحالي وخاصة تلك المباريات الجماهيرية التي تقام على ستاد عمان الدولي انخفاضا ملحوظا في حالات تبادل الشتائم، متمنيا على جمهور الكرة الاردنية ان يكون رقيب نفسه اولا لعكس صورة حضارية عن الكرة الاردنية.

وبين الخزاعلة ان هناك تنسيقا دائما بين اتحاد الكرة ومديرية الامن العام ومدينة الحسين للشباب للحد من ظاهرة الشغب التي تعتبر العدو الاول لكرة القدم، مشيرا الى ان تبادل الشتائم بين الجماهير في بعض المباريات ساهم في انخفاض الحضور الجماهيري خاصة العائلات التي اثرت الابتعاد عن الملاعب./بترا/



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد