البترا تبلغ الخريجين بموعد الحفل عبر الرسائل القصيرة

mainThumb

07-02-2009 12:00 AM

أقرت اللجنة التحضيرية لحفل التخريج في جامعة البترا موعد حفل تخريج طلبة الفوج الخامس عشر من الفصل الصيفي للعام الجامعي 2007/2008 والفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2008/2009 والذي سيقام يوم الخميس التاسع عشر من الشهر الحالي.

وقال رئيس اللجنة التحضيرية عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور محمود عطا إن موعد بروفة الحفل ستقام يوم الثلاثاء قبل يومين من حفل التخريج"، مضيفًا أن الجامعة قامت بالتعميم على الطلبة عبر الرسائل القصيرة وعبر الموقع الإلكتروني للجامعة لإبلاغ كافة الخريجين بموعد الحفل والبروقة، بالإضافة إلى مواعيد استـلام الروب الجامعي من عمادة شؤون الطلبة.

وأوضح عطا أن الجامعة قامت بتأمين الحافلات من كافة المواقع إلى الجامعة لأيام البروفة والتخرج حسب مواعيدها المعتادة، مشيرًا إلى أن بطاقات الدعوة للطلبة ستوزع مع تعليمات التخرج يوم البروفة.

وقال عطا أن تعليمات التخريج تضمنت ضرورة أن يتواجد الخريجون في الحرم الجامعي يوم حفل التخرج مصطحبين أروابهم الجامعية قبل ساعة من موعد حفل التخرج، مشيرًا إلى ان الجامعة قررت أن يكون حفل التخريج على دفعتين الأولى في الصباح والثانية في المساء وذلك لتخفيف الاكتظاظ على الخريجين ولتمكين الأهالي من الاحتفاء بأبنائهم ضمن أجواء مريحة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد