حمى انتخابات " الأردنية " تتصاعد مع إغلاق باب الترشيح

mainThumb

07-12-2009 12:00 AM

عمان – السوسنة - أغلق مساء الأحد باب الترشيح لانتخابات اتحاد طلبة الجامعة الأردنية التي ستجري في كليات و معاهد الجامعة في عمان في السابع عشر من الشهر الجاري و في كليات الجامعة في العقبة في التاسع عشر من الشهر نفسه .

و أعلن رئيس اللجنة العليا للانتخابات الدكتور عبد الكريم القضاه في تصريحات صحفية خاصة لصحيفة الجامعة الأردنية الالكترونية انه ترشح للانتخابات (444) مرشحاً و مرشحة منهم (94) مرشحة يتنافسون على (103) مقاعد .

و بحسب -القضاه – فقد ترشح لملء مقاعد كليات الجامعة و معاهدها العلمية في عمان البالغ عددها (88) مقعداً (426) مرشحاً و مرشحة في حين ترشح لشغل مقاعد كليات الجامعة في العقبة و البالغ عددها (15) مقعداً (18) مرشحاً و مرشحة لافتاً إلى أن اللجنة لن تقبل أي طلب للترشيح بعد انتهاء عملية الترشيح التي استمرت ثلاثة أيام .

و قال أن أسماء المرشحين الذين انطبقت عليهم شروط الترشيح ستعلن مساء يوم غدٍ الثلاثاء لإتاحة المجال أمام المرشحين الذين رفضت طلباتهم الاعتراض خلال أربع و عشرين ساعة و تاريخ إعلان الأسماء ليكون آخر موعد للاعتراض مساء الأربعاء القادم حيث ستكون قرارات اللجنة عن الاعتراضات قطعية بحسب تعليمات الاتحاد .

و أضاف أن اللجنة حددت يوم الخميس العاشر من الشهر الحالي موعداً لانطلاق الدعاية الانتخابية للمرشحين و لخمسة أيام أي قبل يوم من الموعد المقرر لإجراء الانتخابات .

و أوضح - القضاه - انه يحق للمرشح سحب ترشيحه قبل أربع وعشرين ساعة من بدء الاقتراع بحيث يكون آخر موعد للانسحاب الساعة التاسعة من صباح يوم الأربعاء السادس عشر من الشهر الجاري .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد