مصادر سورية: ماهر الأسد يدير معركة إعصار الشمال

mainThumb

02-07-2013 09:00 PM

السوسنة - كشفت مصادر سورية ان العميد ماهر الأسد شقيق الرئيس السوري، ينشغل هذه الايام في إدارة معركة "إعصار الشمال" في حلب، وكذلك معركة حمص التي أصبحت في نهايتها، ويحقق فيها الجيش السوري انجازات كبيرة حسب المصادر.

وتقول المصادر أن قوات الجيش السوري أصبحت قاب قوسين أو أدنى من تحرير كامل مدينة حمص، بعد السيطرة على القصير وتلكلخ مؤخراً، وفي التوازي معركة حلب حيث تسعى وحدات الجيش الى السيطرة على كامل المدينة.

ونقل موقع "داماس بوست" المقرب من السلطات عن "مصادر سورية" إن العميد ماهر الاسد يتابع القوات المسلحة لحظة بلحظة، لتحقيق التقدم في المعركة والقضاء على المسلحين، وقدم خطة ناجحة في حمص بعد ايهام المعارضة بمعركة حلب.

وتؤكد المصادر أن "العميد ماهر الاسد اثنى على شجاعة وارادة وقوة الوحدات السورية المسلحة، لاسيما الفرقة الرابعة في الجيش السوري، ووجه التهنئة للجيش على الانجازات التي يحققها على جميع محاور القتال".

وتشير المصادر الى أن "العميد ماهر الاسد وهو قائد لواء في الفرقة الرابعة ... وجه بضرورة الانتهاء من المعارك في مدينة حمص باسرع وقت ممكن، وذلك لأن الجيش يتقدم بسرعة في المدينة وباستطاعتها السيطرة على كامل المدينة، وأن الفرقة الرابعة فاعلة جداً وقوية جداً، وباستطاعتها حسم المعارك، وستكون في المقدمة للضرب بيد من حديد وتحرير حمص وتطهيرها، من أجل البدء بمعركة جديدة وتطهير من جديدة".

وتضيف المصادر أن "العميد ماهر، أعطى تعليماته في حلب بأن تزيد الوحدات التابعة للفرقة الرابعة من جهودها، وعملياتها النوعية للقضاء على المعارضة المسلحة، لاسيما ان الوحدات السورية تتقدم في ارياف حلب وتحقق انتصارات كبيرة، خاصةً في ريف حلب الجنوبي، وهذا الحصار في حلب سيساعد على استعادة الامن فيها".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد