نجل القذافي يحتفل مع رزان مغربي في عيد ميلادها

mainThumb

26-09-2007 12:00 AM

الإعلامية اللبنانية الشهيرة رزان مغربي حصلت على إجازة طويلة منذ إنتهاء الموسم الأول لبرنامج "ألبوم نجوم العرب" . ورفضت تقديم أي برنامج خلال رمضان عكس العام الماضي عندما شاركت في البرنامج المصري "البيت بيتك" ، كما اعتذرت رزان عن المشاركة في عدة مسلسلات رمضانية بما في ذلك الفوازير التي رشحت لها من جهات إنتاجية عدة .

رزان استغلت فترة الإجازة وعادت لنشاطها كمطربة وقامت بالغناء في عدة حفلات بدأت في موناكو ثم إلى سان تروبي الى كان وباريس حطت رزان كذلك في ماربيا ثم انتقلت الى شرم الشيخ فليبيا ودبي ، وبينما كانت رزان في ليبيا شاركت مع جانب السير بوب غلدوف في مهرجان ليبيا الغنائي ، لكنها فوجئت بدعوتها للاحتفال بعيد ميلادها برفقة نجل الزعيم الليبي معمر القذافي سيف الاسلام القذافي والفنان بوب غلدوف في حضور حشد من الشخصيات الفنية والمعجبين وعلى وقع الالعاب النارية والاجواء الحماسية قطعت رزان برفقة القذافي وغلدوف قالب الحلوى.

بعد ذلك وأمام أكثر من 25 ألف متفرج قدمت رزان اغنياتها "لو حب ده" وانتي بقا" و"تعالي" وقد لاقت الاغنيات اعجاب الجمهور . من جهة أخرى تنتظر رزان عرض فيلم "حكم الغرام" أو "حسن طيارة "وهو ثاني أفلامها في مصر، ومن المنتظر عرضه خلال عيد الفطر لكن الموعد لم يتحدد نهائياً حتى الأن .