شانتيل شمندى : لا أقلد شاكيرا وزيارتي لمصر ليست للبيزنس

mainThumb

03-09-2007 12:00 AM

أعلنت المطربة العالمية شانتل شمندى صاحبة الأصول المصرية أن الحنين للجذور وراء زيارتها لمصر منذ أيام قلائل ورغبتها فى إقامة حفل عالمي على أرضها ردا للجميل، والذي تحدد له يوم 7 سبتمبر الحالي أمام تمثال أبو الهول، وستغني أغنية "بلادي" التي تضمنها ألبومها الأخير الذى طرح بالأسواق المصرية.

عقد للمطربة المصرية الكندية مؤتمرا صحفيا مساء الأربعاء الماضي، وظهرت شانتل خلاله فى قمة سعادتها وتحدثت كثيرا بالعربية والعامية الدارجة وسط دهشة الحضور.. وحول ارتباط حضورها إلى مصر بإقامة حفل أكدت شاكيرا أنها حضرت إلى الإسكندرية العام الماضى واسمتعت بالأيام القلائل التي قضتها هناك وأشارت إلى أن إقامة حفل بين أهلها وعلى أرض بلادها يعنى لها كثيرا لأن حلمها فى الغناء على أرض الحضارة التي أذهلت العالم أخيرا تحقق، وأنها طالما تباهت أمام الناس بأنها ولدت على الأرض صاحبة أقدم حضارة في العالم.

وحينما تطرق الحديث عن داليدا وشاكيرا صاحبتا الجذور العربية وقدومهما للغناء فى مصر بعد الشهرة التى وصلا لها وهل بنت فكرتها على هذا الأساس، قالت شانتل أن داليدا كانت فنانة جميلة وأن والدها كان يحدثها عنها كثيرا وعن جذورها المصرية، وأكدت أنها لم تكن تعلم أن شاكيرا حضرت إلى مصر .. وأضافت شانتل أنها لم تخف من ردود الأفعال تجاه عودتها، كما يحدث مع أغلب الفنانين لثقتى فى دفء مشاعر شعب مصر وهو ما لمسته بنفسى من الابتسامة الجميلة التي قابلني بها الناس والتى أقابلها بمداعبة بالكلمات العربية.

وعن عدم تقديمها لأغنية باللغة العربية رغم إجادتها لها، قالت شانتل؛ لأنني لا أتحدث العربية بطلاقة، لكنها استحسنت الفكرة، وقررت التفكير فى تقديم أغنية بشرط أن تكون لمصر.. وعن عدم اختيارها لمدينة الإسكندرية التى شهدت مولدها لإقامة حفلتها هناك، أكدت أنها تحب الإسكندرية وتتباهى بها جدا، لكن يبقى سحر أبو الهول والأهرامات يذهل العالم، ويحاول بناء شبيها لهذه الأماكن.

كما نفت أن تكون زيارتها لمصر بغرض البيزنس، ولكن فرحة واشتياق ورغبة في إغلاق صفحة من حياتها بعدت فيها عن مصر، إلا أنها تتابع بشكل دائم أخبار مصر وهى فى كندا، خاصة يوم الأحد تتابع بثا مباشرا باللغة العربية من الإذاعة، إلى جانب القنوات الفضائية والوكالات الصحفية، وروت تجربتها مع تقديم برنامج باللغة العربية فى الإذاعة الكندية.. وختمت حديثها بأن ألبوم بلادى يعنى مصر، وتعد لتصوير الكليب داخل مصر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد