ديانا كرزون .. سفيرة لأزياء عطاالله

mainThumb

17-07-2007 12:00 AM

 

 
جمع مؤتمر صحافي عقد في مطعم «يلدزلار» بفندق فيرمونت دبي ، الفنانة الأردنية ديانا كرزون ومصمم الأزياء اللبناني وليد عطاالله للإعلان عن اختيار كرزون سفيرة لأزياء عطاالله لعامي 2007 و2008. ويرجع الفضل في هذا العقد غير المسبوق بين مصمم أزياء وفنانة معروفة، إلى أجهزة التخسيس ومبضع الجراح الذي غير من ملامح كرزون.

وبدل جسدها وحولها من فتاة مملوءة الجسم إلى شابة رشيقة ممشوقة القوام، ومع كل هذه التغييرات، وجد عطاالله الفرصة مواتية لاستغلال الهالة الإعلامية التي رافقت ظهور ديانا بـ «اللوك» الجديد على الرغم من حرصه خلال المؤتمر على التأكيد بأن ما لفته إلى ديانا هو صوتها وشخصيتها قبل كل شيء.

عطاالله الذي خلط أكثر من مرة بين ديانا كرزون وديانا حداد، قال إن الفنانة الأردنية بهرته بطلتها الجديدة، وأكد انه معجب بصوتها كذلك، وذكر انه سيختار لها ما يناسب شخصيتها من أزياء. من جهتها، أعربت كرزون عن سعادتها بالتعاون مع عطاالله.

وقالت إنها رفضت العديد من العروض الإعلانية، واعتبرت أنها لا تلبي طموحاتها حتى تم تعاقدها مع المصمم اللبناني. وستقوم صاحبة لقب "سوبر ستار" بارتداء أزياء من تصاميم وليد عطاالله خلال الفترة التي تربط تعاقدهما وفي كل المناسبات التي تحضرها والحفلات التي تقيمها، بالإضافة إلى التزين بمجوهرات من تصميم وليد عطاالله نفسه.

وكان المؤتمر الصحافي فرصة كذلك للاطلاع على أخبار ديانا كرزون الفنية ولعل آخرها أغنية «عاصمة الزمان»، التي أدتها لمناسبة ترشيح مدينة البتراء الأردنية لتكون من بين عجائب الدنيا السبع وهي من كلمات الشاعر كريم العراقي وألحان وتوزيع أيمن عبدالله، وقد أكدت كرزون أن الأغنية كانت عملاً عربيا مشتركا يحكي عن أكثر من دولة عربية، وقالت إن هذا أقل ما يمكن تقديمه لبلدها الأردن وللأمة العربية جمعاء.

ونفت كرزون ان اتجاهها نحو الأغنيات الوطنية جاء بهدف تحسين صورتها في بلدها الأردن، وقالت إنها ما زالت تتمتع بجمهور كبير هناك، وذكرت من جهة أخرى أنها لن تشارك في مهرجان جرش لهذا العام بعد أن تم تأجيله من العام الماضي، وأوضحت بأن إدارة المهرجان تعاقدت مع ذات الأسماء التي كانت ستشارك في العام الماضي وهي لم تكن ضمن القائمة بسبب انشغالاتها.

ومن جهة أخرى، تحدثت ديانا عن شقيقتها زين التي شاركت في برنامج «زي النجوم» على تلفزيون دبي، وقالت لقد كانت مشاركة طفولية لا بهدف النجومية وأضافت أن زين لا تطمح بأن تكون فنانة.ونفت ديانا كرزون شائعات تحدثت عن زواجها مؤكدة أن لا علاقة لموضوع تخفيف الوزن بحب طارئ أو زواج محتمل، وأوضحت أنها حين تنوي الزواج فستعلن ذلك أمام الملأ.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد