ايمن زيدان : أنا بخير وصحتي جيدة

mainThumb

12-12-2007 12:00 AM

السوسنة - نجا النجم السوري أيمن زيدان مؤخراً من جلطة دماغية ليست بالخطيرة، الامر الذي ابعده عن التحضير للدخول في مشروعه المسرحي «سوبر ماركت» الذي سيفتتح به باكورة الانتاج المسرحي السوري مع بداية العام 2008. .

أكّد زيدان أنه مر بأزمة صحية بسيطة وقال : الحمد لله جاءت الجلطة بسيطة ومن النوع الذي يتعافى المصاب منه بسرعة بعد حدوثه. وقد تناولت العلاج المناسب. والآن، أنا بخير وصحتي جيدة. وعلّل سبب إصابته بالجلطة قائلاً: ربما هو من «السترس» والضغوط العملية والذهنية.

وكان زيدان قد أصيب منذ عدة سنوات بجلطة دماغية تعافى بعدها وعاد الى عمله مجدداً. وقال زيدان بأنه مشغول حالياً بالبحث عن نص جديد لمشروع فني للموسم المقبل، وأنه يعيش مع زوجته نشوى زايد حياة سعيدة جداً، وبأنها سيدة منزل وزوجة رائعة بكل المقاييس، وتوفر كل عوامل السعادة لزوجها وبيتها.

وكان أيمن زيدان قد تزوج مؤخراً بعد قصة حب سريعة من نشوى زايد المعيدة في معهد السينما المصري وابنة السيناريست الراحل محسن زايد. والجدير بالذكر، ان هذا هو الزواج الخامس لزيدان حيث تزوج قبلها أربع مرات كان آخرها انفصاله منذ ثلاث سنوات عن زوجته السابقة النجمة نورمان أسعد، بعد تجارب فنية متواصلة توّجاها معاً في عدة أعمال تلفزيونية حظيت بنجاح وتفاعل الناس معها.

وأكد زيدان استعداده حالياً للبدء في مشروع مسرحية «سوبر ماركت». وهي من النوع الناقد الكوميدي ذي البعد الاجتماعي والسياسي.

وكان زيدان قد انتهى هذا العام من تصوير أول دور له في المسلسل المصري «عيون ورماد»، ويصف تجربته هذه بأنها كانت أول عمل يقوم به في مصر ويقدمه باللهجة المصرية، حيث جسد دور رجل ثري شرير .

يدعى عبد العزيز مرجان يعود الى بلده مصر من أميركا ليستثمر أمواله بطريقة سيئة، ووفق فكر قائم على أفكار العولمة والرأسمالية التي لا تجد حرجاً في تطبيق أي أسلوب لتحقيق أهدافها مهما كان الثمن، حيث يوقع بعدد ممن حوله ويورطهم بمشاريعه الشريرة. ويعتقد زيدان أن العمل كان من أهم ما قدمته الدراما المصرية هذا الموسم وبأنه سيجد طريقه للنجاح.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد