نجوى سلطان : لن أغني مع جورج وسوف ثانية

mainThumb

04-11-2008 12:00 AM

يبدو ان مشاكل الفنان جورج وسوف أصبحت كثيرة لدرجة انها طغت على فنه، فقبل توقيفه في السويد، اثار الوسوف مشكلة في حفله مع الفنانة نجوى سلطان، لا تزال تداعياته تثير حفيظة الفنانة خصوصاً بعد ما كتبته إحدى المجلات الإماراتية تحت عنوان "جورج وسوف يلقن نجوى سلطان درسا". نجوى طرحت تساؤلات عن الدوافع وعن اسباب تركيب صور تظهر ان جمهور حفلتها قليل العدد , وان الحاضرين غادروا بعد انتهاء وصلة الوسوف.

وعن الحفل موضوع الخلاف قالت نجوى لجريدة "صدى البلد" اللبنانية "بدأت الاسـتعـدادات لكي أقدم وصلتي الغنائية وصعدت فرقتي إلى المسرح، وقبل أن أباشر الغناء بدقائق طلب إلى الفرقة المغادرة.عندها سألت قائدها رافي عن السـبـب، فأجاب: "قيل لنا إن الوسوف سيغني". سألت مدير أعماله عن سبب هــذا التغيير فقال: "معليش أبو وديع يريد أن يصعد الآن، وليصعد هو الآن ولن يطيل الغناء وأنت تتابعين بعدين". فاقترحت أن أغني أنا أولاً لمدة نصف ساعة، لكنه لم يوافق. وهكذا غنى الوسوف من الثانية عشرة والربع حتى الثانية والنصف. ومن جهة أخرى تعطل أورغ فرقة جورج فاستعان بأورغ فرقتي. كـان هــذا" عــلى قلبي أحلى من العسل". لكنني فوجئت بما قيل. وبعدما أنهى الوسوف حفلته قال لي المتعهد إنه عليّ أن أغني لأن الناس يريدون ذلك.
ونفت نجوى ما قيل عن انها طلبت مقابلته وهو رفض، وعن نشر صور مقاعد فارغة في حفلها قالت " الـــصـــورة التي نشرت ليست لها علاقة بي أو بحفلتي، فهي صــورة مفبركة، لأن صورتي وحدها قريبة وصور الكراسي مقطوعة وبعيدة عن المسرح. ربّما التقطت قبل بدء اكتمال الحضور. وأنا أقول بثقة إنني صعدت إلى المسرح وفي الصالة حضور كبير وشخصيات مهمة، وقــد استقبلوني بفرح وكأنهم أقاموا لي "عراضة" وبدأ الجمهور يتفاعل معي ويرقص ويدبك على نحو ظاهر. واستمر الــســاهــرون معي حتى ساعات الصباح الأولى".
وقال نجوى "لقد وضعوني في موقف محرج. شككت بأنني لن أتمكن من الصعود من جديد إلى المسرح وأن أغني كما في السابق، خصوصاً عندما كان الميكروفون مغلقاً. تملكني شعور بالألم، لكنني تصديت لهذا الشعور وتحديت أي موقف عندما فكرت بأن الناس سيتساءلون عن سبب غيابي المفاجئ. وهكذا قررت السيطرة على شعوري هذا لأنني قوية وأعرف كيف أبرمج نفسي.وبــالــفــعــل عــنــدمــا بـــدأت الغناء ورأيت تفاعل الناس معي بسرعة وارتــحــت وزادت ثقتي بنفسي وكانت الأجواء جميلة جداً."
وعن موقفها من الوسوف قالت "من المستحيل أن أغني ثانية في حفل مشترك مع الوسوف، مــن دون أن يعني هـــذا أنني أصبت بعقدة. فما حصل أحرجني كثيراً".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد