10 إصابات بحادثي سير

mainThumb

31-12-2009 12:00 AM

عمان ــ السوسنة ــ احمد كريشــان- أصيب 10 مواطنين بجروح وكسور مختلفة نتيجة لوقوع حادثي تصادم وتدهور في منطقة الضليل والمنطقة الحرفية .

ففي الحادث الاول اصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم وبعد ذلك تم نقلهم إلى مستشفى الزرقاء الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

اما الحادث الثاني فقد اصيب به (6) اشخاص حيث تمكنت طواقم الإنقاذ في مديرية دفاع مدني الكرك من اسعافهم كونهم اصيبو ابجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تدهور سيارة في منطقة الحرفيين ، حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم في موقع الحادث ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأمير علي العسكري وحالتهم العامة متوسطة .

الى ذلك تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني اربد مع حريق شب بإحدى المنازل في منطقة الحصن ، نتج عن الحادث إصابة سيدة بضيق في التنفس جراء استنشاقها الدخان المتصاعد عن الحريق حيث قامت كوادر الدفاع المدني بإخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره إلى المناطق المجاورة ومن ثم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابة في موقع الحادث وبعد ذلك تم نقلها إلى مستشفى الأمير راشد العسكري وحالتها العامة متوسطة ، وسبب الحريق كان نتيجة لتماس كهربائي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد