الإفراج عن جورج وسوف بعد سجنه في السويد

mainThumb

04-11-2008 12:00 AM

قالت مصادر مطلعة إن أجهزة الأمن السويدية أفرجت عن الفنان جورج وسوف، بعد أن كانت اعتقله بتهمة حيازة المخدرات في ستوكهولم، وذلك لعدم ثبوت التهم الموجهة إليه. وكان الأمن السويدي أوقف وسوف بتهمة حيازة مخدرات، أثناء وجوده في العاصمة السويدية؛ لإحياء حفل في ضاحية "سولنا" (شمال ستوكهولم)؛ لافتتاح مطعم عندما داهمت الشرطة غرفته وضبطت معه حوالي ثلاثة غرامات من الهيروين.
وقالت العربية -في تقرير بثته الثلاثاء 4-11-2008- إن الشرطة السويدية أطلقت سراح المطرب جورج وسوف. وكان العديد من محبي وأصدقاء سلطان الطرب، عقب انتشار الخبر، تجمهروا أمام باب المخفر المحتجز فيه في العاصمة السويدية.

وكان نجل جورج وسوف، وديع، قال للعربية.نت -عبر الهاتف- إنه كان مع والده وآخرين في الغرفة بفندق شيراتون، ورأى كل شيء بأم عينيه، وقال "لا دخل للوالد بهذه القضية على الإطلاق.. والدي لا يتعاطى المخدرات".

والمعروف عن وسوف أنه ولد في قرية كفرون، بوادي النصارى في سورية، قبل 46 سنة، وهو الابن الوحيد لأبويه بين 4 شقيقات، نوال وسوسن وميادة ونورما، لذلك كان "دلوع العائلة" كما يصفونه. ولأن والده كان ناظم مواويل وزجالا، فقد استماله الغناء منذ الصغر، إضافة أن والدته، واسمها فرحة الصدى، كانت صاحبة صوت جميل، فورث عنها أيضا حبه للوصلات الغنائية، وبسرعة تحول الهاوي إلى مطرب وهو ما زال مراهقا./ العربية نت /



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد