المجالي يطلب لقاء ذوي الطفل يوسف

mainThumb

04-11-2014 04:55 PM

السوسنة - ما تزال قضية الطفل يوسف العنبتاوي تتفاعل رسميا وشعبيا، بالرغم من العثور عليه في مراكز رعاية وتأهيل المتسولين في مأدبا الاثنين الماضي.


فقد أكد ماهر العنبتاوي عم الطفل يوسف أن وزير الداخلية حسين المجالي طلب مقابلة ذوي الطفل صباح الأربعاء، وذلك من أجل إنهاء الموضوع وإغلاقه، بعد الإصرار على رفع قضية على كل من تسبب في توقيف ابنهم بمركز رعاية وتأهيل المتسولين في مأدبا.


وأضاف أن عددا من موظفي وزارة التنمية الاجتماعية قاموا بزيارته بالمنزل الثلاثاء، مبررين ما أقدموا عليه من توقيف الطفل يوسف في إحدى مراكز رعاية وتأهيل المتسولين.


وحول ما تم ضبطه من مبلغ مع الطفل يوسف من قبل موظفي مكافحة التسول، لفت ماهر العنبتاوي إلى أن مركز رعاية وتأهيل المتسولين في مأدبا لم يعمل على إعادة أربعين قرشا تم مصادرتها من يوسف وقت توقيفه.


وكان العنبتاوي قال سابقا لـ"السبيل" إن الطفل يوسف البالغ من العمر 11 عاما صلى المغرب في مسجد المحطة واختفى منذ يوم الخميس الماضي.


وأضاف أن ابن أخيه خرج من منزله إلى مسجد المحطة لصلاة المغرب، وبعد الصلاة خرج من المسجد ولم يعد إلى المنزل، مشيرا إلى أن اهل المسجد شاهوا الطفل وقت خروجه من المسجد بعد ادائه الصلاة.


وبين أن العائلة علاوة على مشاركة 400 شخص انطلقوا للبحث عن الطفل، في المستشفيات والأماكن التي كان يتردد عليها، نافيا في الوقت ذاته وجود عداوات أو خصومات للعائلة مع أي من الأشخاص الأمر الذي على إثره تم الانتقام من العائلة بواسطة خطف الطفل يوسف.


وبين العنبتاوي إن اتصالا هاتفيا ورد إليه من مراكز رعاية وتأهيل المتسولين في مأدبا، يؤكد له وجود يوسف لديهم، مبينا أنه تحدث إليه حينها عبر الهاتف للتأكد من هويته. السبيل



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد